المحتوى الرئيسى

بمراقبة الأهلي والزمالك.. مشاهدة مباراة الوداد ضد الرجاء والتشكيل الرسمي للفريقين | الرياضة | جريدة الطريق

09/24 19:58

يلتقي مساء اليوم الخميس، كبيري الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم الوداد البيضاوي والرجاء الرياضي، في قمة الجولة الـ25 لبطولة دوري المحترفين للموسم الجاري، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساءً، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء.

في قمة ذات طابع خاص للموسم الجاري، حيث تعد هي البروفة الأخيرة للفريقين قبل صدامهم الإفريقي ضد كبيري القارة السمراء وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك في شهر أكتوبر المقبل، ضمن لقاءات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

وتأهل الرباعي العربي لنصف نهائي البطولة، عقب تفوقهم في لقاءات ربع النهائي، والتي تم خوضها قبل توقف النشاط في إبريل الماضي، على خلفية تفشي فيروس كورونا.

وتتجه أنظار عشاق وجماهير كرة القدم في جميع أنحاء القارة السمراء تجاه الديربي المغربي، والصراع على البطولة المحلية، حيث إن القمة المغربية الكبرى قد تكون هي الحاسمة في مصير لقب الدوري للموسم الجاري 2019-2020، خاصة وأنهما المتنافسان الأساسيان على اللقب في مركزي القمة والوصافة.

ويدخل الرجاء مباراة اليوم وهو متصدرًا لجدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، بعد 24 مباراة، فاز في 14 منهم وتعادل في 6 وتلقى الهزمية في 6 مباريات، ويعد أقوى خط دفاع في المسابقة، حيث لم تهتز شباكه سوى بـ17 هدفا.

في حين يأتي الوداد في وصافة جدول الترتيب، متخلفًا بفارق نقطة وحيدة عن الرجاء غريمه الأزلي، وفي رصيده 47 نقطة، بعدما حقق الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 5، وتعرض لـ 5 هزائم، وسجل لاعبوه 42 هدفًا، كأقوى خط هجوم في المسابقة.

اقرأ أيضًا: إبراهيموفيتش بعد إصابته بـ”كورونا”: لديه الشجاعة الكافية ليتحداني؟

تشكيل الوداد لمباراة الرجاء في الدوري المغربي

حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع: أيوب العملود - يوسف شينة - إبراهيم نجم الدين - أوك.

خط الوسط: يحيى جبران - حمزة أسرير - صلاح الدين السعيدي - وليد الكرتي - إسماعيل الحداد.

تشكيل الرجاء لمباراة الوداد في الدوري المغربي

خط الدفاع: عبد الرحيم الشاكر - بدر بانون - عمر بو طيب - عبد الجليل جبيرا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل