المحتوى الرئيسى

فيديو.. كندة علوش تكشف عن شخصيتها في حكاية "ضي القمر"

09/24 21:24

من المنتظر أن يتم عرض حكاية "ضي القمر"، السبت المقبل، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، الذي كان حقق نجاحا كبيرا على مستوى الجمهور.

وكشف الفنانة السورية كندة علوش، عن الشخصية التي ستؤديها خلال أحداث المسلسل، عبر صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك".

ونشرت "البرومو" الخاص بالمسلسل، معلقة: "انتظرونا ضي القمر الشيف عليا تأليف: يسري الفخراني وعبير سليمان إخراج: أحمد حسن انتاج: سينيرچي و أروما".

يذكر أن الفنانة كندة علوش، بدأت تصوير حكاية "ضي القمر" من مسلسل "إلا أنا" منتصف الشهر الجاري، وتجسد كندة خلال المسلسل، دور زوجة تبحث عن الإنجاب، وتضطر للتلقيح الصناعي، وخلال هذه العملية تجد أمامها العديد من الصعوبات والمشاكل.

ويشهد هذا المسلسل عودة كندة بعد غياب أكثر من 3 سنوات لرعاية ابنتها.

مسلسل "إلا أنا" عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

يذكر أنه تم عرض حكاية "أمر شخصي" هو الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا" بطولة شيري عادل، ميدو عادل، نهال عنبر وإيهاب فهمي، وتدور أحداث الحكاية في إطار الإثارة والتشويق حول فتاه تتعرض للكذب من زوجها.

يذكر أنه في منتصف الشهر الجاري، قالت الفنانة حنان مطاوع، إنها لم تجرؤ على الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض مسلسلها الأخير "إلا أنا"، والذي شاركها دور البطولة فيه الفنان بيومي فؤاد، غير أنها انتظرت مكالمة من زوجها أو والدتها لإخبارها عن إعجاب المشاهدين بدورها قائلة: "ممتنة لكل واحد كتب حاجة على دوري في المسلسل".

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل