المحتوى الرئيسى

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده: عملك الصالح معيشني مش محتاج | خبر

09/24 18:55

وجه الفنان أحمد خالد صالح رسالة مؤثرة إلى والده الراحل في ذكرى وفاته التي تحل غدًا 25 سبتمبر، بعد 6 سنوات من رحيله.

نشر صالح الصغير صورة مرسومة مع والده، وكتب معلقًا عليها: "رحمة الله ورضوانه عليك يا حبيبي، يا رب ينَعمك ويغفرلك ويرحمك ويجمعنا بيك علي خير، اللهم أبدله بالإحسان إحساناً وبالذنب عفواً وغفراناً، اللهم أره مكانه من جناتك واجمعه بالصالحين والأنبياء واجمعنا بهم على خير يا رب".

اختتم أحمد خالد صالح: "خيرك وعملك الصالح معيشني مش محتاج حاجة، ربنا يجعلنا في ميزان حسناتك يا والدي ويجمعنا بيك على خير يا حبيبي".

يذكر أن آخر أعمال أحمد خالد صالح كانت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

كما شارك في بطولة مسلسل "الاختيار" الذي يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين ‏‏"مربع ‏البرث"، ‏بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء‎.‎

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي ‏هشام ‏عشماوي" ‏والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب ‏وصلاح ‏عبد الله ‏وإياد نصار‎.‎

صورة- راحت ملامحك البريئة... كندة علوش ترد على اتهامها بالخضوع لعملية تجميل!

فيديو- أحمد عز يطالب عائلة زينة بتعويض 20 مليون جنيه!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل