المحتوى الرئيسى

دورة رياضية في الفيوم برعاية مؤمن زكريا: "تضامنا معه"

09/24 18:39

دورة رياضية في الفيوم برعاية مؤمن زكريا

أقيمت دورة رياضية لكرة القدم، في مدينة اسطا بمحافظة الفيوم برعاية مؤمن زكريا، ليقدموا له الدعم، ومتضامنين معه في رحلة علاجه، وشارك جميع الفرق في الدورة، مرتدين تيشيرات مطبوع عليها صورة لاعب الأهلى ومنتخب مصر.

يحكي "سامح أبو زيد"، 28 عاماً، وأحد لاعبي الفرق المشاركة في الدورة، أنهم الفريق الذي بدأ بتنفيذ الفكرة وعرضها على المنظمين، ليقوموا بوضع صورة مؤمن على تيشيرتات جميع اللاعبين المشاركين، بالرغم من تشجيعه لنادي الزمالك إلا أنه أصر على دعمه.

وأشار إلى أن الدعم واجب على كل مشجع شاهد اللاعب: "فريقنا نصه زملكاوية حتى كابتن الفريق لكن كلنا بنحب مؤمن ولازم ندعمه، عشان كدة طبعنا تيشرتات ولافتات عليه صورته ودعم له، والفكرة عجبت منظم الدورة الي قرر بعدها تحويلها إلى رعاية مؤمن"، بحسب "أبو زيد".

ويحاول "أبو زيد"، إيصال رسالة إلى مؤمن تضامناً معه، متمنياً عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن، مضيفاً أن ذلك شيئاً من الروح الرياضية التي يجب أن يتحلى بها جميع المشجعين، مؤكداً على ضرورة نبذ التعصب خاصاً بين جماهير الأهلى والزمالك: "رغم إن مؤمن خصم صعب ضد فريقي الي بشجعه، ولما بيلعب ضدنا ببقى قلقان، لكن في الأول والآخر دا لعب كورة، وصحة الاعيبين أهم من أي حاجة".

حين عرضت الفكرة على "عبدالعزيز آدم"، 58 عاما، منظم الدورة، لم يتأخر في تحويل رعايتها إلى مؤمن زكريا بعدما كانت لأحد مرشحي مجلس النواب القادم، مضيفاً إلى أن التعاطف مع مؤمن شئ ضروري يجب تقديمه ولو ببعض الأساليب البسيطة: "لما أحد الفرق المشاركة عرض علينا الفكرة، متأخرناش وبدأنا نلزم جميع الفرق بطباعة صورة اللاعب على التيشيرت"

 وبحسب "عبدالعزيز"، هذه هي النسخة 38 للدورة، وكانت تقام كل عام في شهر رمضان، ولكن هذا العام تم تأجليها بسبب غلق النشاط الرياضي نظرا لفيروس كورونا، مضيفا ان الدورة تضم 32 فريق، يتم تقسيمهم إلى 8 مجموعات: "كورونا خلتنا نأجل الدورة بس السنادي مميزة برضه عشان دعمنا لمؤمن".

"مطلوب موديل أصلع لإعلان تركيب شعر وهتاخد الشعر مجاناً"، إعلان أطلقه صالون للحلاقة وتركيب الشعر، في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لاستقبال "موديل"

خلال فصل الصيف والخريف بالتحديد تنتشر العديد من الحشرات والزواحف والتي يخاف منها الكثيرون ويقتلوها خوفا من إيذاها لهم.

بالنسبة للكثيرين ، يعتبر النمل حشرات يجب القضاء عليها وخاصة مع انتشارها في فصل الصيف بشكل متكرر، ولكن ما لا يعرفه البعض أن النمل يمكن أن يتحول إلى تجارة مربحة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل