المحتوى الرئيسى

الغيابات تضرب الاتحاد قبل مواجهة إنبي.. أبرزها خالد قمر

09/24 18:52

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا لمواجهة نظيره فريق إنبي في المباراة المقررة غدا من منافسات الجولة التاسعة والعشرون الدوري الممتاز.

ويخوض زعيم الثغر مواجهة الغد وسط جملة من الغيابات التى باتت تؤرق الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف حيث يفتقد الاتحاد السكندرى لجهود أحمد رفعت للإصابة في العضله الضامة ومحمود رزق المصاب بكسر في الأنف إلى جانب خالد قمر الذى يعانى من تورم في الوجه بعد خضوعه لجراحة في الوجه ومحمد أنور المصاب بقطع في الرباط الصليبي ونور السيد الذى يغيب لعقوبة تأديبية من الجهاز الفني.

وتعادل الاتحاد السكندرى في آخر مبارياته لمسابقة الدورى بهدف لمثله أمام فريق المقاولون العرب ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز .

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اعتماد توصية وقرار طلعت يوسف المدير الفني ورئيس الجهاز، بإيقاف نور السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، كذلك خصم 5% من قيمة عقده مع النادي.

كما قرر مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع طلعت يوسف، عدم الإفصاح عن أية تفاصيل حرصا على اللاعب ووحدة صف الفريق.

وأكد طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى: "لا يمكن الخوض في تفاصيل ما فعله نور السيد، لكن ماحدث ليس المرة الأولى، وجاء القرار بعد مشاورات مع مجلس إدارة النادي، وتم الاستقرار على خصم جزء كبير من عقده".

وواصل: "تم التواصل مع نور السيد وإبلاغه بقرار إيقافه حتى نهاية الموسم، ووضعنا برنامجا تأهيليا وبدنيا، وسيتم التواصل بينه وبين مدرب أحمال الفريق".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل