المحتوى الرئيسى

خاص.. اتجاه لمعاقبة مصطفى محمد بعد تصريحاته بالرحيل عن الزمالك

09/24 18:13

يسود اتجاه داخل نادي الزمالك، بمعاقبة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول، بعد تصريحاته الصحفية لمجلة فرانس فوتبول، التي أعلن من خلالها رغبته في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة باللاعب لفريق فناربخشة التركي.

وكشف مصدر داخل النادي، أن اللاعبين ممنوعين من الحديث في الإعلام، وكان يجب أن يحصل على إذن من أجل الحديث عن الأمور التي تخص العروض، خاصة وأن رئيس النادي كشف عن رفضه رحيل اللاعب إلى الدوري التركي.

وأضاف المصدر: "هناك اتجاه لتوقيع غرامة مالية مغلظة على اللاعب، خاصة وأنه لم يعي حديث رئيس النادي، وأكد أنه يطالب الرحيل في أسرع وقت، وتجاهل الحديث مع المجلس في هذا الأمر".

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف عن حقيقة العروض التي تلقاها المهاجم الدولي مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي الأول من الدوري التركي، مؤكدا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية ىقناة الزمالك: "تلقينا عرضين لمصطفى محمد الأول مقابل 5 ملايين يورو والثاني 3 ملايين ولكننا رفضا هذا العرض وسوف نخطر اللاعب بهذا الأمر".

وأكد مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر الأولمبي، أنه يرغب في خوض تجربة الاحتراف، والانتقال لصفوف فريق فناربخشة التركي.

وقال مصطفى محمد في تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية ردا على عرض فناربخشة لضمه: "نعم هذا صحيح، فناربخشة يريدني، أريد الانضمام إلى هذا النادي التركي الرائع،عمري 23 عامًا، حان الوقت لاتخاذ خطوة للأمام والانضمام إلى أوروبا، أريد مغادرة مصر".

وأضاف: "أريد الانضمام إلى الدوري التركي مثل النني وتريزيجيه في أسرع وقت ممكن، والتطور في هذه البطولة الأوروبية، أنا أريد أن أقوم بعملي، وأن أصبح مثالًا وفخراً لأبناء بلدي".

وتابع: "إنه لشرف كبير أن ألعب للزمالك، إنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا، هناك دائما حماس لا يصدق، جماهير متحمسة وتدعمنا جدا، هو أحد أقطاب الكرة المصرية".

واختتم مصطفى محمد حديثه حول لقبه البلدوزر قائلاً: "نعم أعرف، يقول الناس هذا لأن لدي قوة جسمانية والتحامات قوية، لكن مؤخرًا ، حصلت على لقب آخر: الأناكوندا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل