المحتوى الرئيسى

ديربي المغرب.. الغيابات تضرب الوداد.. والرجاء مكتمل الصفوف

09/24 15:48

سيكون ملعب محمد الخامس بمدينة "الدار البيضاء" مسرحا اليوم الخميس لمواجهة الديربي المغربي بين الوداد والرجاء، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المغربي.

موقعة "الديربي" ستكون حاسمة في سباق الظفر بلقب الدوري المحلي، حيث أن فوز الوداد الوصيف بـ47 نقطة سيمكنه من استعادة المركز الأول بفارق نقطتين عن غريمه

في المقابل، فإن فوز الرجاء سيجعله يرفع الفارق الذي يفصله عن الوداد لـ4 نقاط، أما نتيجة التعادل فسوف تشعل المنافسة باعتبار أن الرجاء يتصدر المسابقة حاليا بـ48 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوداد.

وسيخوض الوداد هذه المباراة بصفوف منقوصة في ظل لعنة الإصابات والعقوبات التي طالت عددا كبيرا من نجومه، فيما سيكون بإمكان الرجاء الاعتماد على معظم لاعبيه الأساسيين.

لن يكون بإمكان الأرجنتيني ميجيل جاموندي، المدرب الجديد لـ"وداد الأمة" الاستعانة بعدد كبير من اللاعبين المهمين في موقعة الديربي.

وإلى جانب المدافع أشرف داري، الغائب منذ عدة أشهر بسبب إصابة الرباط الصليبي، سيغيب عن الفريق عدة لاعبين مهمين لأسباب مختلفة تتراوح بين الصحية والتأديبية على غرار الظهير الأيسر بدر كادارين والمدافع حمزة أسرير ولاعب الوسط النيجيري ميشيل باباتوندي.

وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة الثنائي الإيفواري المكون من المدافع الشيخ كومارا والمهاجم جونيور ماجبي جباجبو الذين لم يتعافيا بعد بشكل نهائي من إصابتهما.

ويسعى الوداد لتجاوز عائق الإصابات على أمل تحقيق فوز ثمين أمام غريمه الرجاء يمكنه من استعادة صدارة الترتيب المغربي.

على عكس الوداد، سيكون بإمكان الرجاء التعويل على معظم نجومه في موقعة "محمد الخامس".

وباستثناء، الظهير الأيمن الشاب عبدالإلاه مدكور الذي سيغيب عن المباراة بسبب عقوبة الإيقاف، سيكون بإمكان المدرب جمال السلامي الاستعانة بجميع نجومه في "ديربي الحسم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل