المحتوى الرئيسى

بعد عودته من الاعتزال.. محمد الشلهوب يكشف سبب غيابه عن بعثة الهلال السعودي | الرياضة | جريدة الطريق

09/24 21:52

كشف الأسطورة السعودية محمد الشلهوب، نجم نادي الهلال والمنتخب السابق، عن سبب عدم تواجده في بعثة الفريق في العاصمة القطرية الدوحة، لخوض منافسات دوري أبطال أسيا للموسم الجاري، بعد قراره بالتراجع عن الاعتزال في تلك الفترة الاستثنائية لمساندة الفريق.

وأعلن الشهلوب في مقطع فيديو عن سبب تأخره عن معسكر فريقه، وقال نجم الهلال السابق: "عدم التحاقي ببعثة الهلال هو بسبب ظهور بعض الأخبار الإيجابية التي بيّنت تعافي بعض اللاعبين وعودتهم للتدريبات.. لكن إرادة الله كانت أقوى وأصيب أكثر من لاعب حتى أن المتعافين لم يستطيعوا التواجد مع الفريق بسبب خضوعهم لاختبارات طبية".

وأضاف: "شكرًا لأبطال الهلال وإن شاء الله القادم يكون أفضل وأقول للاعبين إخواني لا تيئسوا".

يذكر أن الأسطورة السعودية محمد الشلهوب قد أعلن عن اعتزاله لعبة كرة القدم في بداية الشهر الجاري، عقب نهاية الموسم، بعدما تم تتويج الهلال بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وجاء ذلك بعدما غزا فيروس كورونا صفوف الهلال السعودي، وتزايد الحالات بشكل مستمر حتى بلغ عدد المصابين إلى 16 لاعبًا، قرر الشلهوب مساندة فريقه، والعودة من الاعتزالن بما أنه مقيدًا في القائمة الأسيوية، قبل أن يقرر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم استبعاد الفريق من البطولة بسبب أنه قدم قائمة من 11 لاعباً لمباراة الفريق أمام شباب الأهلي في ختام دور المجموعات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل