المحتوى الرئيسى

أرجل ذباب ميت وماس وLED..أغرب أشكال الرموش الصناعية فى العالم - اليوم السابع

09/24 14:01

تفضل الكثير من النساء تركيب الرموش الصناعية لإبراز جمال عينيها، لذلك تختار الرموش الكثيفة السوداء الداكنة، لكن الذى لا تعلمه بعض الفتيات أن هناك أشكالا مختلفة وغريبة من الرموش الصناعية مثل المصنوعة من أرجل الذباب والريش وغيرها، التى نتعرف عليها فى يوم العناية بالرموش، وفقاً لما ذكره موقع " steemit".

أغرب أشكال الرموش الصناعية فى العالم

تعتبر رموش أرجل الذباب الميت من أغرب أشكال الرموش الصناعية فى العالم، والتى تركب على حواف الجفن وتسمى بـ "الرموش الطائرة"، حيث يتم ربط الأرجل الملتوية للذباب لتبدو وكأنها رموش فاتنة.

أرجل الذباب

ابتكرت الفنانة سومي بارك، رموش" LED"، والتى تحتوي على مستشعر زئبقي لتشغيلها وإيقافها، وتتغير ألوان الإضاءة مع حركة العينين والجفون وحركة الرأس.

رموش مضيئة

وفي عام 2006 ، صممت رموش صناعية خصيصاً للمغنية مادونا، حيث صنعت الرموش من المنك ومرصعة بـ 0.75 قيراط من الماس، وطرحت هذه الرموش للبيع في سبعة متاجر مختلفة ويبلغ سعرها عشرة آلاف دولار.

رموش ماسية

استوحى تصميم هذه الرموش من فن قص الورق الصيني، والذى يمزج بين الثقافة التقليدية والتصميم المعاصر، ومتوفر منها 11 شكلاً ويرمز كل شكل إلى شىء متأصل في الثقافة الصينية.

رموش ورقية

صممت هذه الرموش مع بداية مهرجان لندن إيدج في سبتمبر 2008 بواسطة "Manic Panic N.Y.C "، وهي شركة مستحضرات تجميل أسستها الشقيقتان تيش وسنوكي، حيث تحتوى الرموش على ألوان مختلفة.

رموش ملونة

ابتكر مشجعو كرة القدم رموشا صناعية بألوان أعلام الدول، لتركيبها أثناء حضور المباريات والتى يتغير لونها وفقاً لألوان الدولة التى يشجعها الرجل أو المرأة .

رموش بألوان العلم

توجد رموش صناعية مصممة على هيئة ريش الطيور ومطلية بألوان زاهية .

رموش على هيئة ريش

صمم الثنائي الشهير فيكتور ورودولف، رموش صناعية مستوحاة من دبابيس ورقية.

رموش من دبابيس

وتعتبر هذه الرموش مستوحاة من الهندسة المعمارية الحديثة، ومغطاة بطبقة من الفضة تجعلها تلمع عند تعرضها للضوء .

رموش عاكسة

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل