المحتوى الرئيسى

بيراميدز يواجه الإسماعيلى فى صراع وصافة الدوري

09/24 05:20

تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة ال 29 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم تجمع الإسماعيلى وبيراميدز فى الثامنة مساء على إستاد الدراويش و المصرى والإنتاج الحربي على إستاد السويس فى الخامسة والنصف مساء كما يلتقي فى نفس التوقيت الجونة وأسوان على ملعب الأول و يسبقها فى الثالثة عصرا مباراة دجلة وسموحة على إستاد بتروسبورت

من المنتظر أن تكون مواجهة قوية يملك فيها كل فريق دوافع الفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يحقق هدفه من المباراة فالإسماعيلى يسعى للتقدم نحو منطقة الأمان وسط الجدول خاصة أنه يفصله 4 نقاط فقط عن مثلث مثلث الهبوط ومن أجل ذلك حفزت الإدارة اللاعبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة فى حالة الفوز بالمباراة اما بيراميدز فيسعى للفوز من أجل مطاردة الزمالك على مركز الوصافة خاصة بعد فوز الأخير على طنطا.

الإسماعيلي يدخل اللقاء محتلا المركز ال 12 برصيد 31 نقطة حصدها من 27 مباراة بالفوز فى 8 مواجهات مقابل 7 تعادلات و 12 خسارة وله مباراة مؤجلة.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الخسارة أمام إنبى والتعادل أمام المقاولون بقيادة مدربه الجديد ريكاردو الذى يبحث عن الفوز الأول له مع الفريق.

بيراميدز يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 51 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز فى 15 مواجهة مقابل 6 تعادلات و 7 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة فوزين متتاليين أمام الجيش ودجلة بعد 3 خسائر متتالية بقيادة مدربه انتى تشاتشيتش الذى يسعى لمواصلة الانتصارات والمنافسة على المركز الثاني.

مواجهة يبحث فيها المصرى عن إستئناف الإنتصارات من جديد التى توقفت فى اخر جولتين بقيادة مدربه على ماهر الذى أستطاع تحقيق نتائج جيدة بعد توليه المهمة خلفا لطارق العشرى وليس أمامه اليوم إلا تحقيق الفوز حتى يبتعد عن منطقة الخطر التى يفصله عنها نقطتان فقط .

المصرى يدخل اللقاء محتلا المركز ال 13 برصيد 29 نقطة حصدها من 26 مباراة بالفوز فى 7 مواجهات مقابل 8 تعادلات و 11 خسارة وله مباراتان مؤجلتان.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الخسارة أمام سموحة والتعادل أمام الجيش وسبقها الفوز على الحدود وبيراميدز

الإنتاج الحربي يدخل اللقاء محتلا المركز ال 11 برصيد 33 نقطة حصدها من 27 مباراة بالفوز فى 8 مواجهات مقابل 9 تعادلات و 10 خسائر وله مباراة مؤجلة.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز على الجونة وسبقها خسارتين متتاليين أمام الزمالك واسوان بقيادة مدربه مختار مختار الذى يسعى للفوز من أجل تأمين الفريق فى مركز متقدم.

مواجهة يدخلها الجونة مضغوطا من أجل الفوز بنقاط المباراة بعد تدهور نتائجه وخسارته فى 3 مواجهات أمام الإنتاج وسموحة والجيش والتى أدت إلى تدهور ترتيبه فى جدول المسابقة

الجونة يدخل اللقاء محتلا المركز ال 15 برصيد 28 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز فى 7 مواجهات والتعادل فى مثلهن مقابل 14 خسارة بقيادة مدربه رضا شحاتة الذى يسعى للفوز من أجل الهروب من منطقة الخطر التى يفصله عنها نقطة واحدة حتى لا يتأزم موقفه.

أسوان يدخل اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 34 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز فى 8 مواجهات مقابل 10 تعادلات وخسارة مثلهن.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة 3 أنتصارات متتالية كانت آخرها أمام الزمالك الذى من المفترض أن يعطيه دفعة معنوية اليوم ولكن على العكس تماما يخشى مدربه أحمد كشرى أن يصاب لاعبيه الغرور وتكون النتيجة عكسية بعدما أصبح قال قوسين أو أدنى من البقاء فى الدورى الممتاز بعد سلسلة النتائج الجيدة.

مواجهة يدخلها دجلة وهو فى أسوأ حالاته بعدما إستقبل 3 خسائر متتالية فى أخر مبارياته أمام الجيش وبيراميدز وإنبى والتى أدت إلى سقوطه في بئر الهبوط والذى لا مفر من الهروب منه إلا بتحسين نتائجه.

دحلة يدخل اللقاء محتلا المركز ال 16 برصيد 27 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز فى 6 مواجهات مقابل 9 تعادلات و 13 خسارة بقيادة مدربه بابا فاسيليو الذى بدأ يستشعر والإدارة خطر الموقف ويبحث عن العلاج اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل