المحتوى الرئيسى

ثلاثي جديد على أبواب ليفربول.. أبرزهم إسماعيلا سار

09/24 03:57

يواصل فريق ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني، يورجن كلوب، القيام بعدد لا بأس به من الصفقات المميزة والمدروسة بعناية فائقة وفقًا لاحتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

فبعدما نجحت إدارة الريدز في إتمام التعاقد مع 3 صفقات بشكل رسمي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري كانت أولها الظهير الايسر اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس قادمًا من صفوف أولمبياكوس اليوناني، والدولي الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ السابق بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وديوجو جوتا لاعب وولفرهامبتون السابق أحد أبرز نجوم الوولفز الموسم الماضي، بات الريدز على أعتاب التعاقد مع 3 صفقات جديدة على النحو التالي:

أكدت العديد من الصحف والتقارير العالمية أن الجناح الدولي السنغالي إسماعيلا سار نجم واتفورد الإنجليزي سوف يكون رابع صفقات ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه الموسم الماضي، حيث يري "كلوب" أن السنغالي الشاب سيكون خير بديل للثنائي صلاح وماني.

وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن وكلاء "سار"، الدولي السنغالي إسماعيلا سار، اجتمعوا بالفعل مع مسؤولي ليفربول.

وأشارت إلى أن الطرفان توصلا إلى اتفاق بشأن اللاعب السنغالي، الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 36 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت المجلة الفرنسية، أن الطرفان ناقشا راتب سار، الذي يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد في هذا الشأن.

يذكر أن "سار" قد شارك مع واتفورد في 30 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهم 6 أهداف، وصنع 6 أهداف آخرى.

يعد المدافع التركي الشاب صاحب الـ20 عامًا ولاعب شالكه الألماني، أحد أفضل المواهب الصاعدة على الإطلاق في القارة الأوروبية خلال الوقت الحالي.

وأكد موقع "ليفربول فيرست" المقرب من ليفربول، اليوم إلى أن إدارة الريدز تسعى لاستغلال المبالغ التي تحصلت عليها من بيع لاعبيها هذا الصيف لشراء لاعب شالكه الشاب، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وشارك "كاباك" مع الفريق الأول لشالكة في 29 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن إدارة نادي ليفربول دخلت في مفاوضات متقدمة مع حارس المنتخب البرازيلي للناشئين والمتوج مؤخرًا ببطولة كأس العالم تحت 17 عامًا مع صغار السامبا.

وبحسب شبكة "Sport Witness" الإنجليزية، فإن ليفربول بات قريبًا بالفعل من حسم صفقة مارسيلو بيتالوجا من صفوف فلومينيسي البرازيلي.

وأوضحت أنه من المتوقع وضع اللمسات الأخيرة على تلك الصفقة المرتقبة، خلال أيام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل