المحتوى الرئيسى

5 خرافات شائعة حول الطعام بسبب فيروس كورونا

09/24 00:10

منذ ظهوره في ديسمبر 2019 ، تسبب جائحة فيروس كورونا في 932,997 حالة وفاة ، مما أثر على أكثر من 29,459,649 شخصًا، ويمكن أن يؤثر Covid-19 على أي شخص ، ويسبب أعراضًا تتراوح من خفيفة إلى شديدة جدًا ، حيث قد يكون بعض الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بمرض شديد من غيرهم لأن لديهم خصائص أو حالات طبية تزيد من مخاطرهم.

ووسط تفشي الفيروس كان هناك الكثير من المخاوف بشأن سلامة الأغذية، وأكدت منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض أنه لا يوجد دليل يشير إلى أن تناول الطعام مرتبط بفيروس كورونا ونقدم لكم خرافات شائعة حول الطعام بسبب كورونا.

يمكن أن يساعد تجنب الآيس كريم في حمايتك من COVID-19 حقيقة:

خاطئة: لا يوجد دليل علمي يشير إلى أن تناول المثلجات مثل الآيس كريم ينشر الفيروس ، ولا أن تجنب الآيس كريم والأطعمة الباردة الأخرى يمكن أن يساعد في منع ظهور المرض.

يمكنك الحصول على COVID-19 من تناول الطعام الصيني:

خاطئة: من الجهل كما يبدو ، أنه من المستحيل الحصول على عدوى الفيروس من الطعام الصيني ما لم وحتى يتم تعريض الطعام لشخص مصاب بالفيروس

حساء الثوم يعالج مصابين كورونا:

خاطئة: كان هناك ادعاء فيروسي مفاده أن "شرب حساء مصنوع من غلي ثمانية فصوص من الثوم في الماء سوف يعالج فيروس كورونا، في حين أن الاستهلاك المنتظم للثوم يمكن

يمكن أن يساعدك شرب الماء في تجنب الإصابة بفيروس كورونا :

خاطئة: إن شرب الكثير من الماء على مدار اليوم مفيد بشكل عام لصحتك العامة ومع ذلك ، لا يكفي منع ظهور عدوى فيروس كورونا، وأشار الادعاء إلى أن شرب الماء كل 15 دقيقة سوف يغسل أي فيروس في المريء حتى لا يدخل الرئتين.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل