المحتوى الرئيسى

تقارير مغربية: الوداد يتعاقد مع أيوب الكعبي لمدة 3 سنوات

09/24 00:04

أيوب الكعبي لاعب هيبي فورتين الصيني

حسم نادي الوداد البيضاوي المغربي، التعاقد مع الدولي المغربي أيوب الكعبي لاعب هيبي فورتين الصيني، بشكل رسمي لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده بشكل رسمي مع نادي هيبي شينا فورتون الصيني.

وأكدت قناة الرياضية المغربية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"عن موافقة الدولي المغربي أيوب الكعبي على التواجد ضمن صفوف الوداد البيضاوي المغربي بعقد رسمي يمتد لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن نادي الوداد البيضاوي اقتحم سباق التعاقد مع أيوب الكعبي، لينافس الأهلي، حيث قرر النادي المغربي تقديم صفقة قياسية، ممثلة في 1.8 مليون جنيه، مقابل 1.7 وضعها بيراميدز على طاولة المفاوضات على خدمات المغربي، حال تعثر مشوار الاحتراف الأوروبي، أملاً في الحصول على فرصة مناسبة.

وتحدثت تقارير إخبارية عن أن أيوب الكعبي، يبحث عن وجهة أوروبية، خلال المرحلة المقبلة، وحال الإخفاق في استكمال أي من الصفقات الأوروبية، سيوجه بوصلته نحو بيراميدز، الذي ينتظر احتضان موهبته، قبل بداية الموسم الجديد.

يشار إلى أن أيوب الكعبي، فسخ تعاقده مع نادي هيبي فورتين الصيني مؤخراً، واستطاع أن يسجل 9 أهداف ويصنع اثنين آخرين بقميص الفريق الصيني، أما على المستوى الدولي فسجل اللاعب المغربي هدفين خلال مشاركاته التسع مع المنتخب.

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر مقرب أن اللاعب حال انتقاله إلى مصر ستكون محطته هي نادي بيراميدز، حيث يستبعد الانتقال لصفوف الزمالك، ويفاضل بين عروض الدوري السعودي وعرض بيراميدز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل