المحتوى الرئيسى

لطفي لبيب عن المهرجانات: هي دي أغاني تتسمع! - E3lam.Com

09/24 00:05

تحدث الفنان لطفي لبيب، عن حبه لسماع الأغاني القديمة، ومواظبته في الاستماع لإذاعة الأغاني، وخاصة حفلتي فيروز، ومحمد عبد الوهاب.

تابع “لبيب” في لقائه ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على فضائية “cbc” مع الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، حديثه قائلًا: “بسمع كل الأغاني القديمة، وكل يوم بسمع فيروز من الساعة 9 لـ 9.5، وعبد الوهاب من1 لـ 1.5 على إذاعة الأغاني”.

أردف: “بحب أسمع مطربين كتير أوي، ولكن أصدقائي اللي اشتغلت معاهم في مسرحيات، علي الحجار، ومحمد منير، كنت أقابلهم على مدار 12 سنة يوميًا، واشتغلت معه في مسرحية (الملك هو الملك) ومن هنا أطلق الناس على منير لقب الملك”، لافتًا إلى أنه يريد رؤية محمد منير، والاطمئنان عليه.

لفت إلى أن أغاني المهرجانات لا تستهويه، قائلًا: “هي دي أغاني تتسمع، ده لو كسرتي الأسطوانة يتكتبلك ثواب، ودي مسئولية النقابة، ونحن حاليًا في عملية إصلاح، إصلاح عميق يصل إلى حد العقول”.

أكمل: “بناتي بيسمعوا مهرجانات، لكن أنا بشوفهم زي مناديل كلينكس.. استخدام واحد بس”، مشيرًا إلى إنه يسمع أم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب، ومحمد فوزي واصفًا الأولى بالعبقرية، والثاني بالسابق لعصره.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل