المحتوى الرئيسى

سيف زاهر: بيراميدز يعلن عن صفقة شريف إكرامي الجمعة

09/24 01:05

أكد الإعلامي سيف زاهر أن نادي بيراميدز سيعلن عن انضمام شريف إكرامي لصفوف الفريق بشكل رسمي ، يوم الجمعة القادم في مؤتمر صحفي كبير بملعب الدفاع الجوي .

وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية في ملعب"أون تايم" أن نادي بيراميدز سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي مساء الجمعة القادم بعد الاتفاق مع شريف إكرامي على الأمور المالية والتعاقدية".

أكد عمرو بسيوني مدير التعاقدات في نادي بيراميدز، أن صفقة انضمام شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لصفوف الفريق محسومة بنسبة كبيرة.

وقال "بسيوني" في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "صفقة إكرامي يتبقى عليها بعض الرتوش فقط، اللاعب يقضي فترة إجازة وبمجرد عودته سننهي كل شئ".

 ولفت إلى أن شريف إكرامي قريب للغاية من الانضمام إلى بيراميدز في الانتقالات الحالية.

ونجحت إدارة بيراميدز في شراء عقد رمضان صبحي، من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد مفاوضات مكثفة خلال الفترة الماضية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لحارس الفريق شريف إكرامي، واستبعاده لنهاية الموسم الجاري.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد التشاور مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وأفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة.

وفي ضوء ذلك أبلغ "عبدالحفيظ"، شريف إكرامي بالقرار، ليصبح خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم.

يذكر أن النادي الأهلي لم يجدد عقد شريف إكرامي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي انتهت مهمته مع الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل