المحتوى الرئيسى

اعرفى موضة الأظافر فى خريف 2020.. الأحمر والفوشيا مكملين من الصيف - اليوم السابع

09/23 22:01

تحرص المرأة على اختيار لون طلاء الأظافر المناسب للون بشرتها وذوقها، وقد تفضل اختيار اللون المناسب لطبيعة فصول السنة، لذلك تطلع على أحدث درجات الألوان لتطبقها على أظافرها، ولهذا نتعرف على أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2020، والتى تناسب جميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع " thetrendspotter ".

أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2020

يعتبر اللون الأزرق الكريمى من ألوان طلاء الأظافر المرتبطة بفصلى الخريف والشتاء خلال السنوات الماضية، كما يعتبر من الألوان الأنيقة والتى تناسب صاحبات البشرة الشقراء أو السمراء .

يعتبر اللون الأحمر من أحدث اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لخريف 2020، ومن الألوان التى تضفى طابع أنثوى للمرأة ويتوافق مع الأظافر القصيرة والطويلة .

يعتبر اللون الأخضر الداكن والفيروزى من ألوان طلاء الأظافر لخريف 2020، كما يعتبر من الألوان الطلاء المميزة التى تزيد من ثقة المرأة بنفسها أمام الأخرين، ويتوافق مع ألوان الملابس المختلفة.

واللون البني الفاتح من ألوان طلاء الأظافر لخريف 2020، ويتوافق أيضاً مع فصل الشتاء خاصة مع ارتداء الأقمشة الصوفية والأحذية الجلدية البنية.

ويعتبر اللون الفوشيا من الألوان الساحرة والجريئة، وأيضاً من الألوان الكلاسيكية التى تتوافق مع فصل الخريف، والتى تساعد على تحسين الحالة المزاجية، ويتوافق مع ألوان الملابس الخريفية.

يعد اللون الرمادي الفاتح من أكثر ألوان الأظافر المناسبة لفصل الخريف، ومن الألوان الأنيقة، التى تتوافق مع الذهاب للعمل أو حضور حفل زفاف، وأكثر ألوان الملابس .

يعد التظليل المتدرج لألوان الأظافر إحدى اتجاهات طلاء الأظافر لخريف 2020، حيث يمكن دمج اللون الأسود مع الأحمر لإضفاء مظهر أنثوي بارز والأخضر مع البرتقالى للحصول على إطلالة مميزة.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل