المحتوى الرئيسى

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 23/9/2020 - اليوم السابع

09/23 21:32

شهد اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها باتشيكو يدخل بورصة الترشيحات .. خطوة واحدة تفصل البرتغالى عن قيادة الزمالك ، والزمالك يقترب من التعاقد الرسمى مع مهاجم أجنبى سوبر، فايلر يمهد لرحيله عن الأهلى بهذا الطلب، وميار شريف تفوز بأولى مبارياتها فى الدور التمهيدى ببطولة رولان جاروس للتنس.

باتشيكو يدخل بورصة الترشيحات .. خطوة واحدة تفصل البرتغالى عن قيادة الزمالك

أصبح البرتغالي باتشيكو المدير الفني الأسبق للزمالك علي بعد خطوات من العودة مرة أخرى لقيادة الزمالك خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق

مصدر بالأهلي: خلاف حاد مع فايلر.. ومحمد يوسف يقترب من العودة

علم اليوم السابع أن ثمة خلاف كبير قد نشب بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وإدارة ناديه خلال الساعات الماضية وبالتحديد عقب انتهاء الجلسة التي جمعته مع محمود الخطيب.

مكافأت خاصة فى سموحة لتحقيق المركز الرابع بالدورى

رصد فرج عامر رئيس نادى سموحة مكافأت خاصة للاعبى الفريق حال نجاحهم فى إنهاء الدورى محتلين المركز الرابع بمسابقة الدورى بالرغم من فارق النقاط بينه وبين المقاولون العرب

ميار شريف تفوز بأولى مبارياتها فى الدور التمهيدى ببطولة رولان جاروس للتنس

اجتازت البطلة المصرية ميار شريف لاعبة التنس، مباراة الدور التمهيدى ببطولة رولاند جاروس، وفازت ميار علي اللاعبة الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة ٦/٤ ٦/٠،

الزمالك يقترب من التعاقد الرسمى مع مهاجم أجنبى سوبر

اقتربت إدارة الكرة بنادى الزمالك بقيادة امير مرتضي منصور من التعاقد رسميا مع مهاجم أجنبي متميز لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بالتوازي مع مفاوضات إدارة الكرة مع المدربين الأجانب لتعيين مدير فني للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للتعاون السعودي والذي فسخ تعاقده مع الزمالك مؤخرا ، وكشف مصدر داخل إدارة الكرة ان الزمالك حسم المفاوضات مع مهاجم يلعب في الدورى السعودى ويمتلك سيرة ذاتية قوية، وسيتم الإعلان عنه رسميا عقب انهاء ملف المدير الفني الأجنبي.

فايلر يمهد لرحيله عن الأهلى بهذا الطلب

تقدم السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، بطلب يمهد لرحيله لمجلس إدارة الأهلى بعد ساعات من جلسته مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ويعرض محمود الخطيب تفاصيل ونتائج جلسته الأخيرة مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق على لجنة التخطيط للكرة بالنادي خلال اجتماعه معهم خلال اليومين المقبلين، لاسيما فى ظل تداول أنباء قوية حول غموض موقف المدرب السويسرى وإمكانية رحيله عن النادي قبل بداية الموسم الجديد.

اتحاد الطائرة يكرم عزمى مجاهد وعبد الرحمن عوف فى نهائى كأس الرجال الليلة

كشف سامح حمدى، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، عن تكريم الراحل عزمى مجاهد نجم اللعبة السابق بنادى الزمالك بإهداء درع الاتحاد إلى ابنته فى نهائى كأس مصر عقب لقاء الأهلى وطلائع الجيش بصالة صيد أكتوبر الليلة، كما سيتم أيضا تكريم الراحل عبد الرحمن عوف نجم اللعبة السابق على هامش النهائى.

الخطيب يبحث مصير فايلر فى الأهلي مع لجنة التخطيط بعد جلسة "القلق"

يعرض محمود الخطيب، رئيس الأهلي، تفاصيل ونتائج جلسته الأخيرة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على لجنة التخطيط للكرة بالنادى خلال اجتماعه معها خلال اليومين المقبلين، لاسيما فى ظل تداول أنباء قوية حول غموض موقف المدرب السويسرى وإمكانية رحيله عن النادى قبل بداية الموسم الجديد.

محاضرات تثقيفية لمراقبى الحكام باتحاد الكرة

تنظم لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة محاضرات تثقيفية لمراقبي حكام مباريات الدوري الممتاز، بحضور وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام وعزب حجاج مدير اللجنة، وسيد مراد رئيس اللجنة الفنية للجنة الحكام بالجبلاية، الهدف منها التعريف بآخر التطورات والتغيرات الجديدة فى مجال التحكيم.

الإنتاج الحربى يطالب المصرى بـ15 مليون جنيه لبيع غنام محمد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل