المحتوى الرئيسى

ريال مدريد لا تريد تعاقدات جديدة

09/23 19:47

كتب الجوار برس

23 سبتمبر 2020 7:13 م

التعليقات

ريال مدريد لا تريد تعاقدات جديدة

ريال مدريد لا تريد تعاقدات جديدة

لم يتقبل فريق ريال مدريد، النداءات والانتقادات، التي تطالب بتعاقدات جديدة خلال هذا الصيف، خصوصًا بعد فوز الفريق، الموسم الماضي، ببطولة الدوري الأسباني.

وظهرت هذه الإنتقادات للفريق، بعدما تعادل مع ريال سوسيداد، في افتتاحية الموسم الحالي للدوري، ولكن اللاعبين صرحوا بأن هذا التعادل بسبب الاستعدادات الغير كافية قبل المباراة.

ويؤمن النادي بأن صفوف الفريق لا تحتاج لتدعيم، بل يستطيع الفريق أن يحصد البطولات، مثلما حدث الموسم الماضي وفاز بالدوري.

وخرجت رسالة من غرفة تغيير الملابس، مفادها، أن لدى القائد سيرخيو راموس وباقي اللاعبين، عقلية الفوز التي ترشدهم دومًا إلى المراكز الأولى.

وأردف اللاعبين، أن الموسم الماضي، أحرز اللاعبون جميعهم أهدافًا، باستثناء ماركو اسينسو وايدين هازارد، اللذان اُستبعدا أغلب مباريات الموسم، نتيجة إصابتهما.

ولا يستطيع الفريق التعاقد مع لاعبين جدد، وفقًا لسياسة ترشيد الأموال، التي يتبعها النادي، حيث خُفضت رواتب اللاعبين، وتنازلوا عن مكافئات الفوز بالليجا، نتيجة أزمة فيروس كورونا.

ويصر النادي على تمسكه بعدم التعاقد مع لاعبين جدد، باستثناء عودة اللاعبين المعارين لأندية أخرى، المتفقين مع السياسة المتبعة داخل النادي حاليًا.

ونجحت هذه السياسة، بسبب ارتباط اللاعبين بمدربهم، زين الدين زيدان، وبخروج جاريث بيل وعودة مارتن اوديغارد، سيتمكن الفريق من حل مشكلة ظلت تؤرقه لفترة طويلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل