المحتوى الرئيسى

بناتي هيرجعوا بالقانون.. تفاصيل جديدة لزوج سيدة كفر الشيخ | الحوادث | جريدة الطريق

09/23 19:25

أكد "محمد. ع.ا"، البالغ من العمر 36 عامًا، والذي يعمل جزارًا بمحافظة كفر الشيخ، أنه لن يتنازل عن المحاضر المقدمة من طرفه ضد زوجته "سمر. م.ي"، المتهمة بـ" الزنا" والشهيرة بسيدة كفر الشيخ، مشيرًا إلى مكالمات عدة من طرف المحامية التي تتولى الدفاع عن طليقته، تعرض فيها التنازل مقابل حضانة الطفلتين لكنه رفض بشدة: "خانتني وفضحتني ولوثت شرفي، أتصالح معاها إزاي؟!".

وتابع الزوج في تصريحات صحفية، أن محاميه أكد له حصوله على حضانة طفلتيه فور تقديم زوجته إلى المحاكمة؛ لأنها ستصبح حينها أم غير صالحة لتربية الطفلتين بحكم القانون: "هاخد بناتي بالقانون، دي متنفعش تكون أم ومينفعش تربي بنات، قدمنا كل حاجة للنيابة، دلوقتي بيفحصوا الفيديوهات في مباحث الإنترنت في طنطا، بعد ما يفتشوا تليفونها، ونقدم فلاشات عليها كل الأدلة".

وكانت النيابة قد كشفت مكالمة مُسجلة بين زوجة كفر الشيخ المتهمة بـ"الزنا"، وعشيقها المدعو "وليد"، عن امتداد علاقتهما في مصر والإمارات، وأن العشيق عمل لها إقامة بالدولة العربية على نفقته الخاصة، واشترى لها شقة سكنية للإقامة بها، وكشفت المكالمة التي حرزتها النيابة ضمن الأحراز التي وصلت لـ73 فيديو إباحيًا ونحو 135 مكالمة مسجلة عن وقوع مشاجرة بينهما.

ونشبت مشاداة بين الزوجة المتهمة بالزنا وعشيقها بإحدى المكالمات على 3 آلاف درهم إماراتي، أخذتها الزوجة من عشيقها لشراء بعض الأشياء: "أنت اديتني الفلوس علشان أنزل أشتري هدوم للعيال وحاجات ليا، وأبعتهالهم، ودا كان الاتفاق، أنت بتديني الفلوس وتاخدها الضعف، يعني بتاخد المقابل، أنت مبتشترنيش وف الآخر تقولي أضربك بالسكينة، مش حتة شقة شاريها بـ100ألف جنيه هتشتريني بيها، أنت مشترتنيش يا وليد".

وتابعت الزوجة المتهمة بالزنا في المكالمة: "أنا ماضية العقد معاك وشغالة يا وليد، وأنا مسجلة لك المكالمة، وابقي وريني ازاي هتمنعني أنزل مصر، أنت عملت لي إقامة علشان تعاشرني، وقلت لي حتى لو سيبتيني أنا مش هاخد تمنها لكن أخدت أكتر من تمنها، أنا صنت العشرة ومخنتش وأنت اللي خنت، أنا عاوزة حد يخاف عليا وبالحلال وعمري ما هعمل عمليات بفلوسك".

وهدد العشيق بأنه سينشر فيديوهاتها لمنعها من السفر: "انتي بتعملي حوار عليا زي ما بتعملي على الناس، أنا هعلمك الأدب، مش هخليكي تعرفي تسافري طول ما أنا في البلد دي، وهقول إنك هربتي من الشغل، أنا اديتك فلوسي وانتى خنتي ومصنتيش النعمة، وهعلمك الأدب".

وكان "محمد. ع.ا"، البالغ من العمر 36 عامًا، ويعمل جزارًا بمحافظة كفر الشيخ، قد اتهم زوجته "سمر. م.ي"، بـ" الزنا"، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.

وكشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، عن أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

اقرأ أيضا: 50 ثانية تنمر على طفلين سودانيين.. الفيسبوك ينصرهما والأمن يضبط بطلة الفيديو (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل