المحتوى الرئيسى

أوبل تكشف رسميًا عن موكا موديل 2021

09/23 18:35

بعد أن أعلنت أوبل إطلاق السيارة موكا الكهربائية الجديدة، تعلن الآن عن السيارة موكا التي تنتمي إلى فئة الإس يو في ومزودة بأحدث محركات الاحتراق الداخلي. وهي تتميز في إصدارها الجديد بكفاءة عالية وحجم صغير لتكون مزيجًا مثاليًا من المرح والحداثة، لتكون رفيقًا مناسبًا على جميع الطرق.

تقدم أوبل للمرة الأولى مظهرًا رياضيًا لسيارتها يتضمن لمسات حمراء أعلى النوافذ ولمسات باللون الأسود بدلاً من الكروم، ونسيجًا مميزًا للمقعدين الأماميين، في حين يأتي السقف بلونين هما الأسود والأحمر. كما يعلن اللون الأحمر عن نفسه في الداخل على لوحة القيادة. والحقيقة أن تلك الإضافات على بساطتها لا تمنح موكا مظهرًا رياضيًا فقط، بل تضيف إليها شيئًا من المرح لتكون مناسبة لروح الشباب.

وتأتي موكا بمجموعة من الأنظمة المساعدة للسائق، مثل التحكم المتقدم في السرعة، وتحديد الموقع في الحارة المرورية، ومساعد الركن التلقائي، وكاميرا الرؤية الخلفية البانورامية بزاوية 180 درجة، وتثبيت السرعة التكيفي، واكتشاف المشاة لمنع الاصطدام بهم، وإذا كان الاصطدام وشيكًا فإن نظام الكبح يعمل على نحو تلقائي لتقليل آثاره.

ويوفر نظام الإضاءة تقنيات مهمة مع مصفوفة LED المتكيفة الخالية من التوهج. وتأتي جميع طرازات موكا بمصابيح LED أمامية وخلفية كتجهيز قياسي.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل