المحتوى الرئيسى

تسجيل صوتي- أحمد الفيشاوي يرد من جديد على محمد رمضان | خبر

09/23 18:13

لا تزال أزمة الهجوم والتصريحات المتبادلة بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي بسبب أغنية الأخير الجديدة التي تحمل اسم "نمبر 2"، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

علّق الفيشاوي من جديد على الأزمة، قائلا في تسجيل صوتي عبر برنامج ET بالعربي: "بما إن الموضوع اشتهر وانتشر بشكل مش طبيعي على السوشيال ميديا أنا بس عايز أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش فا واضح إن الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك".

⭕️ أحمد الفيشاوي يرد من جديد على محمد رمضان عبر ET بالعربي ”أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش فمن الواضح أن فعلاً الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك”.. التفاصيل https://t.co/YSVUhEMrkZ pic.twitter.com/atLRYqfria

— ET بالعربي (@ETbilArabi) September 23, 2020

من ناحية آخرى، يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

على صعيد آخر، كان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي.

وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأنه العمل سيحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.

مواعيد عرض الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل