المحتوى الرئيسى

الجيش الجزائري يعلن القضاء على إرهابي وضبط 4 عناصر

09/23 16:40

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الأربعاء، عن القضاء على إرهابي مطلوب وضبط عدد من عناصر الدعم للجماعات الإرهابية خلال الأسبوع الماضي.

وذكر بيان لوزارة الدفاع الجزائرية اليوم الأربعاء إنه "في سياق العمليات المتواصلة الهادفة إلى مكافحة الإرهاب ومحاربة الجريمة المنظمة بكل أشكالها، نفذت قوات الجيش خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 22 سبتمبر الجاري، عمليات عديدة أسفرت عن نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية العالية واليقظة المستمرة والاستعداد الدائم للقوات المسلحة".

وأشار البيان إلى أنه في في إطار مكافحة الإرهاب بولاية ولاية جيجل (شمال شرق) تمكنت قوات الجيش من القضاء على إرهابي خطير وضبط بندقية آلية من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة.

وأوضح البيان أن الإرهابي اسمه سليمان يوسف وكنيته "طيب أبو قتادة" وانضم للجماعات الإرهابية سنة 2006، وكان بصدد تنفيذ عملية انتحارية.

وأشار البيان إلى أنه خلال عمليات بحث وتمشيط بولايات من باتنة وسكيكدة وتبسة (شمال شرق) وعين الدفلى (شمال) تم ضبط بندقيتين آليتين ومواد كيماوية ومعدات تستخدم إعداد القنابل الصنع وثلاثة مخابئ وخمسة قنابل تقليدية الصنع، فيما تم توقيف أربعة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل بومرداس (شمال) وجيجل (شمال شرق).

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل