المحتوى الرئيسى

28 سبتمبر.. انعقاد الجمعية العمومية بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية - اليوم السابع

09/23 15:24

حدد المستشار محسن دردير رئيس محكمة شمال القاهرة بالعباسية، موعد 28 سبتمبر الجاري، لانعقاد الجمعية العمومية بالمحكمة.

ومن المقرر أن تناقش الجمعية عددا من القرارات الهامة الخاصة بتوزيع الدوائر بين القضاة، بالإضافة إلى تحديد موعد فتح الجلسات، كما سيتم اعتماد الحركة القضائية للعام القضائى الجديد.

كما أنه من المقرر توجيه الدعوى لأعضاء المحكمة لعقد عموميتها، لتوزيع العمل عن العام القضائى الجديد، وذلك بعد انتهاء مجلس القضاء الأعلى من الحركة القضائية كاملة بأجزائها الثلاثة وتوزيع القضاة وأعضاء النيابة العامة على المحاكم والنيابات. 

يشار إلى أنه صدر منذ قليل، مشروع محكمة استئناف القاهرة لتوزيع العمل علي القضاة للعام القضائى 2020/ 2021  والتي يترأسها المستشار عبده عطيه الاودن ومن المقرر أن تعقد الجمعية العمومية خلال الأيام القليلة القادمة. 

جدير بالذكر، فقد أصدر المستشار عبده أحمد عطيه الاودن رئيس محكمة استئناف القاهرة  قرار رقم88 لسنة 2020، بعد الاطلاع على قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم (46) لسنة 1972 بشأن السلطة القضائية والقوانين المعدلة له، وعلى التفويض الصادر من الجمعية العمومية لمستشاري المحكمة المنعقدة ولصالح العمل جاء، كالتالي:

يختص المستشار محمد شرين فهمي عبد الحميد الرئيس بالمحكمة بالإشراف على سير العمل بمأمورية استئناف القاهرة المختصة، بنظر المحاكمات الجنائية والكائن مقرها بجوار مبنی معهد أمناء الشرطة بطرة - محافظة القاهرة، وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.

كما يختص المستشار د. مسعد على محمد محمد أبو سعده الرئيس بالمحكمة بالإشراف على سير العمل بمأمورية شمال القاهرة، وكافة الأعمال الإدارية بها، وعرض ما يلزم عرضه علينا بالإضافة لما يسند له من أعمال أخرى.

ويختص المستشار إبراهيم أحمد الصياد الرئيس بالمحكمة برئاسة المكتب الفني والمتابعة والإشراف على كافة أعمال السادة أعضاء المكتب الفني بمقر المحكمة، والمأموريات التابعة لها، وعرض ما يستلزم عرضه علينا لاتخاذ القرار المناسب بشأنه، بما يحقق صالح العمل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل