المحتوى الرئيسى

مستحضرا ذكريات كنيدي.. ترامب الجد العاشق يحتضن حفيديه

09/23 15:16

عبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بصدق عن مشاعر الجد العاشق، وهو يعانق حفيديه بعد انتهاء تجمع انتخابي صاخب في ولاية بنسلفانيا الليلة الماضية.

وهرعت حفيدته أرابيلا كوشنر، (9 أعوام)، وشقيقها الأصغر جوزيف (6 أعوام) إلى الرئيس عندما غادر المنصة في مون تاونشيب في لحظة مؤثرة التقطها المصورون المترقبون، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية.

المشهد، الذي بدا وكأنه مخطط بعناية، أظهر الوجه الآخر لشخصية القائد (74 عامًا)، الذي بدا أكثر رقة ومراعاة للأسرة؛ بعد خطاب قاس سخر خلاله من منافسه الديمقراطي جو بايدن، وعدد إنجازات ولايته الأولى أمام حشد ضم أكثر من 1000 مؤيد.

هذا الجانب الأسري من حياة الرئيس، شاركت فيه ابنته إيفانكا التي عبرت عن دعمها من جانب المنصة مع زوجها جاريد كوشنر وطفليهما.

وبإطلالة جذابة كالعادة، تألقت إيفانكا، التي كانت ترتدي معطفًا أنيقًا باللون الكريمي، وحذاء بكعب عالي ملائم، وصفقت أثناء حديث والدها على المنصة بعد أن انضمت إليه لفترة وجيزة.

انضمت الابنة الأولى إلى والدها على المنصة وهي تلوح وتبتسم للحشود المبتهجة، بينما بقى مستشار الرئيس، جاريد وراء الكواليس مع الطفلين، لكنه شوهد يصفق بحماس لوالد زوجته في نهاية الخطاب.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل