المحتوى الرئيسى

ميار شريف تجتاز الدور التمهيدي ببطولة رولان جروس

09/23 20:26

ميار شريف بطلة مصر في التنس

نجحت البطلة المصرية ميار شريف لاعبة التنس، في اجتياز مباراة الدور التمهيدي ببطولة رولاند جاروس، حيث فازت على اللاعبة الكولومبية ماريا أوسوريو بنتيجة 6-4 و 6-0.

ونجحت اللاعبة ميار شريف بطلة مصر في لعبة التنس، في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل إلى الأولمبياد في تاريخ اللعبة، حيث لم يسبقها أي لاعبة مصرية إلى الدورات الأولمبية من قبل، إضافة إلى مشاركتها في آخر نسختين من بطولة براج المفتوحة بالتشيك، حيث شاركت في النسخة التي أقيمت خلال شهر سبتمبر الجاري.

وشاركت بطلة مصر في لعبة التنس من قبل في بطولة يوليو الماضي، بخلاف الميدالية الذهبية التي حققتها بمنافسات دورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت بالمغرب نوفمبر الماضي، بعد التغلب على لاعبة جنوب إفريقيا ستورم سيمونز بنتيجة 2-0.

ووصل رصيد ميار شريف من البطولات إلى ثمانية ألقاب فردية وستة ألقاب زوجي في المنافسات الدولية، ومازال أمامها الكثير لتحصد المزيد من الألقاب الفترة المقبلة.

وتسعى ميار شريف إلى حصد المزيد من البطولات خلال المرحلة المقبلة على الصعيد الدولي من أجل التقدم في التصنيف العالمي للعبة، لتكون ضمن أفضل مائة لاعبة على مستوى العالم، خاصة أنها تمتلك مقومات فنية عالية تساعدها في حصد المزيد من البطولات والوصول إلى النهائيات، وقبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا وصلت إلى الرقم 151 على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل