المحتوى الرئيسى

عمر كمال يتعرّض لوعكة صحية - E3lam.Com

09/23 14:04

ذكر محمود كمال شقيق مؤدي المهرجانات عمر كمال، أن الأخير تعرض لوعكة صحية مفاجئة.

نشر محمود على حسابه عبر موقع فيسبوك صورة لـ عمر كمال من داخل مستشفى وهو يجري بعض التحاليل وتبدو عليه علامات الإعياء مرتديا كمامة، وعلق شقيقه على الصورة: “ألف مليون سلامة عليك يا حبيبي، ربنا ما يجيب فيك حاجة وحشة أبدا يا رب، ولا أشوف فيك حاجة وحشة أبدا، ويبعد عنك أي شر يارب”.

في سياق آخر، كان عمر كمال قد وجّه الشكر للفنان تامر حسني وأيضا الفنان إيهاب توفيق، عقب المشكلة التي واجهها الأول خلال حفلته الأخيرة بتونس، والتي كانت ستنتهي بحجزه.

كتب “كمال” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فيه فنانين سخنت ونفخت في النار وكانت مش عاوزة ليا الخير وساعدوا في مشكلتي.. وفيه رجالة سابتني ونزلت مصر وسابوني في بلد معرفهاش”.

تابع: “الوحيد اللي وقف جمبي أول ما كلمته واتحرك وخلص الموضوع عشان ألحق حفلاتي في دبي هو تامر حسني، وكان معايا لحد ما وصلت المطار وطلعت من تونس، وكل الشكر لإيهاب توفيق المحترم وهشام الماروكي رجل الأعمال التونسي”.

في سياق متصل، صرح عمر كمال خلال لقائه مؤخرا مع موقع “ET بالعربي”، بأن حفله بتونس كان الأنجح له، لكن حدثت مشادة كلامية كبيرة عقب الحفل بين الطرفين أدت إلى قيام المتعهد بسحب جواز السفر وتهديده بمنعه من مغادرة وتأدية الحفلات في تونس، لولا تدخل تامر حسني وإيهاب توفيق اللذين قاموا بفض النزاع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل