المحتوى الرئيسى

كيف يستفيد التعاون من "بصمات" كارتيرون صاحب النجاحات الافريقية؟ | سعودى سبورت

09/23 14:04

ما الذي يمكن أن يُقدمه الفرنسي باتريس كارتيرون للتعاون ؟ سؤال طرحه كثيرون من عُشاق السكري خلال الأيام الماضية لاسيما وأن التعاقد مع المدرب الفرنسي أحدث ضجة كُبرى بعدما وجه نادي الزمالك المصري إتهاماً صريحاً للمدرب الفرنسي بإنه ترك الفريق في توقيت هام وقبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل تدريب التعاون.

صفقة كارتيرون أحدثت جدلاً كثيراً في الشارع الكروي السعودي لذا تساءل كثيرون عن المكاسب التي من الممكن أن يُحققها المدرب الفرنسي مع السكري خلال الفترة المقبلة.

يتميّز كارتيرون بإنه قادر على التأقلم مع أي ظروف في الفريق وتحقيق طموحات الجماهير وفقاً لأي ظروف مهما كانت صعبة كما أنه ينجح في مواجهة أزمات قد تُسقط كثير من المدربين كالإصابات والغيابات كما أنه ينجح في تجهيز البدائل الجيدة التى لا يشعر معها الجمهور أن هناك نقصاً في الفريق.

ومن أهم مزايا كارتيرون التدريبية قدرته على قراءة المباريات وتوظيف لاعبيه بشكل يتناسب مع قدراتهم وهذا ما حدث خلال تجربته الأخيرة مع الزمالك فقد قاجه للفوز بالسوبر الافريقي على حساب الترجي التونسي القوي ثم الفوز بالسوبر المصري على حساب الاهلي لينجح المدرب الفرنسي في حصد بطولتين خلال عشرة أيام تقريباً على حساب خصمين عنيدين كالترجي والاهلي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل