المحتوى الرئيسى

وصلة رقص جريئة لـ إيمي طلعت زكريا تثير ضجة (فيديو) | فن وثقافة | جريدة الطريق

09/23 13:48

أشعلت الفنانة إيمي طلعت زكريا، موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث شاركت جمهورها بمقطع فيديو وهي ترقص على أنغام مهرجان "هنعمل لغبطيطا".

وظهرت إيمي طلعت زكريا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها وهي ترتدي بلوزة من قماش الستان باللون الأبيض وعليها نقوشات باللون الأحمر، وعليها جيب قصير باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "دوختيني بحركاتك السريعة"، "ماشاء اللہ ربي يسعدك ويحفظك ويرحم الوالد ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى"، بصراحة قمورة وعسولة ربنا يحفظك ويحميك من كل شر يا أحلي إيمي".

اقرأ أيضًا: بعد تطورات قضيتها مع زوجها.. هالة صدقي لـ”الطريق”: بيشتمني من خمس سنين وساكتة

وكانت إيمي قد أعلنت عن تسجيلها لأغنية جديدة تقديرًا لوالدها الفنان الراحل في ذكري وفاته الأولى، والتي وافقت يوم 18 من شهر سبتمبر، ونشرت عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا لها داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية وعلقت "قريبا".

يُشار إلى أن مسرحية "عربى منظرة"، آخر أعمال إيمى طلعت زكريا، بطولة الفنان سامح حسين، والفنانة الكوميدية إيمان السيد والفنان الكوميدي سليمان عيد، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل