المحتوى الرئيسى

بايرن يبحث عن أول ألقاب الموسم الجديد أمام إشبيلية بالسوبر الأوروبي

09/23 13:17

يلتقي بايرن ميونيخ بنظيره إشبيلية، في التاسعة مساء غد الخميس، على ملعب «بوشكاش أرينا»، في المباراة التي تجمع بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، في بطولة السوبر الأوروبي والتي ستشهد للمرة الأولى منذ بداية أزمة فيروس كورونا، حضور نسبي للجماهير.

ويخوض بطل الدوري الألماني، مباراته المرتقبة أمام إشبيلية الإسباني، وهو يعاني من أزمات عدة على مستوى الإصابات المؤثرة، إذ يظل مصير روبرت ليفاندوفسكي للمشاركة في المباراة محل شك، والذي يواصل تغيبه عن تدريبات الفريق البافاري، بداعي إصابته التي لم يكشف النادي عن طبيعتها، بينما يستعيد خدمات ديفيد ألابا بعد غيابه عن انطلاق البوندسليجا بسبب معاناته من إصابة عضيلة. 

وأعلن هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، قائمة فريقه لمواجهة نظيره إشبيلية الإسباني، في إطار بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وشهدت قائمة بايرن ميونيخ وجود الإسباني خافي مارتينيز، رغم تأكيد الفريق البافاري رحيل اللاعب هذا الصيف، وسط تقارير تفيد باحتمالية عودته إلى أتلتيك بيلباو الإسباني.

وجاءت قائمة بايرن ميونيخ كالتالي: "نوير، سولي، بافارد، كيميتش، جنابري، مارتينيز، ليفاندوفسكي، ساني، كويسانسي، زيركزي، بواتينج، جوريتسكا، ديفيز، هيرنانديز، توليسو، مولر، أولريتش، ألابا، فين، نوبل، تيلمان، ريتشاردز وموسيالا".

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تعيين الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، لإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي 2020 بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا، وإشبيلية الإسباني، بطل الدوري الأوروبي، يوم 24 من الشهر الحالي في ملعب بوشكاش آرينا في بودابست.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل