المحتوى الرئيسى

تنظيم ماراثون افتراضي لمؤسسة مجدي يعقوب

09/23 13:46

أعلنت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب عن إطلاق ماراثون افتراضي في الفترة من 25 حتى 29 من سبتمبر الجاري.

ينقسم الماراثون إلى ثلاث مسافات مختلفة تشمل 10 كم، و21 كم، و42 كم، كما سيتم التبرع بثمن التذاكر المخصصة لكل سباق، والتي تبدأ من 200 جنيه مصري، لصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب لإنقاذ المزيد من مرضى القلب، والمساهمة في بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب في القاهرة.

يستطيع المشاركون في الماراثون تقسيم المسافة على مدار أيام السباق أو إنهائها في يوم واحد.

علاوة على ذلك، يحصل كل متسابق فائز على ميدالية بالمسافة التي اجتازها بعد تسجيل المسافة المطلوبة من خلال التطبيق.

يعد هذا الماراثون فرصة كبيرة لتشجيع الأفراد على تبني نمط حياة صحي وممارسة الأنشطة الرياضية، وفي نفس الوقت مساندة ودعم مرضى القلب من خلال مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، والتي من دورها تعمل على توفير الرعاية والعلاج على أفضل المستويات العالمية بشكل مجاني لكل طفل أو بالغ مريض بالقلب، وإعطائهم فرصة جديدة لممارسة حياتهم بشكل طبيعي دون آلام.

من خلال تلك المبادرة، يساهم المتسابق في أعمال المؤسسة المتمثلة في علاج ما يقرب من 40000 مريض خارجي سنويًا، منهم 60% من الأطفال بمركز أسوان للقلب.

جدير بالذكر أنه من خلال بناء مركز مجدي يعقوب العالمي الجديد للقلب في القاهرة سيتم توفير 300 سرير مقسمة كالآتي، 120 سريرا لوحدة العناية المركزة، بالإضافة إلى 180 سريرا للمرضى المقيمين.

سيحتوي المركز الجديد على 35 عيادة خارجية لخدمة 120 ألف مريض سنويًا، كما ستتمكن المؤسسة من خلال المركز الجديد من إجراء 12 ألف عملية لأمراض القلب والأوعية الدموية، ما يمثل دافع كبير للأفراد للمشاركة في الماراثون والتبرع بشكل غير مباشر للمؤسسة، لإنقاذ المزيد من القلوب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل