المحتوى الرئيسى

ضبط المتهمين بسرقة «فيلا» نجل الفدائية آمنة دهشان بالإسماعيلية

09/23 11:00

تمكن ضباط مباحث الإسماعيلية من ضبط تشكيل عصابي، لسرقة مشغولات ذهبية تقدر بنصف مليون جنيه من فيلا لواء سابق، ونجل الفدائية آمنة دهشان "أقدم فدائية في الإقليم وصاحبة أول رخصة سلاح في مصر".

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من اللواء دهشان جمعة دهشان، نجل الفدائية آمنة دهشان يفيد بسرقة منزله في منطقة التعاون بالإسماعيلية، خلال تشييع جنازة والدته.

شكل المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية فريق بحث ضم النقباء سيد نصر الله وملهم البلتاجي وعمر الطحاوي، للوصول إلى مرتكبى الواقعة، وتوصلت التحريات إلى قيام 4 أشخاص وراء ارتكاب وقائع السرقة، وتم ضبطهم وبحوزتهم 14 قطعة ذهبية تصل سعرهم إلى نصف مليون جنيه.

واعترفوا بسرقة "الفيلا" مستغلين انشغال أسرة الفدائية الحاجة آمنة دهشان، بتشييع جنازتها وتلقى العزاء، كما اعترفوا أيضًا بسرقة 4 ساعات ماركات عالمية من فيلا أخرى للمواطن "علاء.ا"، وتم إعادة المسروقات إلى أصحابها.

وبعرض المتهمين وهم "سيف.ج.ي" 21 عامًا وشهرته "توتا" و"عبد الرحمن.هـ.ر" 20 عامًا، وشهرته "حلقولو" و"رضا م.ع" 22 عامًا، عاطل، و"محمد.ع.ع" 30 عامًا مقيم بعرايشة مصر، وشهرته "حميز" على النيابة العامة، قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان شيع المئات من أبناء محافظة الإسماعيلية ومركز أبو صوير وتوابعها، جنازة الفدائية الحاجة آمنة دهشان، ابنة عزبة أبودهشان التابعة لمركز ومدينة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، عن عمر يناهز 95 عامًا، فى الثامن من الشهر الجارى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل