المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 في الدوري المصري

09/23 18:59

يستعد فريق الأهلي ليحل ضيفاً على نظيره إف سي مصر، مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري الممتاز 2019/2020، ويحتضن اللقاء ملعب الكلية الحربية.

ويقدم موقع «الوفد» مشاهدة مباراة الاهلي ونادي مصر بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت (القاهرة)، والعاشرة بتوقيت (مكة المكرمة)، وستنقل على الهواء عبر قناة أوت تايم سبورت 1 بصوت المعلق بلال علام.

حسم الأهلي لقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه، والخامسة على التوالي، لينفرد الفريق الأحمر في القمة منفرداً كأكثر نادٍ حصداً للقب بفارق 30 لقب عن أقرب ملاحق به، حيث يأتي منافسه التقليدي الزمالك في المرتبة الثانية بـ12 لقب.

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم بقيادة مدربه رينيه فايلر، آملاً في تحقيق الفوز وتحطيم رقم قياسي جديد بالوصول إلى أكثر الأندية حصداً للنقاط

تنطلق اليوم مباراة المارد الاحمر حامل اللقب ونظيره نادي مصر ، وذلك ضمن الجولة 29 من منافسات بطولة الدوري الممتاز ، وتمكن المارد الاحمر حسم دوري هذا الموسم بشكل رسمي بعد وصوله

يدخل النادي الاهلي اللقاء بكل اريحية بعدما حسم الدوري بشكل رسمي الجولة الماضية ، حيث يتصدر فريق الأهلي البطولة برصيد 73 نقطة بعد الفوز في 23 لقاء والتعادل في 4 لقاءات والهزيمة في مباراة واحدة ، وقد أ حرز الفريق 54 هدف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

في المقابل يدخل نادي مصر اللقاء بكل تركيز علي امل تحقيق نتيجة ايجابية تساعد الفريق علي الخروج من دوامه الهبوط الذي اصبح قريب منها بشكل كبير ، حيث يتواجد الفريق  في المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة ، حث خسر  الفريق 14 مباراة وأحرز 16 هدف واستقبلت شباكه 44 خلال 28 لقاء.

تشكيلة النادي الاهلي المتوقعة امام نادي مصر

محمد الشناوي، فى حراسة المرمى

 وأمامة محمد هاني وياسر إبراهيم و أيمن أشرف و علي معلول

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل