المحتوى الرئيسى

مفاجأة..ثلاثي الأهلي ينجو من مذبحة فايلر ولجنة التخطيط في الصيف

09/23 06:10

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تطوير قائمة الأجانب في النادي الأهلي، خلال المرحلة المقبلة، من أجل تعزيز فرص المارد الأحمر بالموسم المقبل للمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية، وذلك بالتزامن مع تراجع مستوى أكثر من لاعب بالفريق خلال الفترة الماضية.

ويأتي على رأس العناصر التي تراجع مستواها الفني والتهديفي بشكل كبير الثنائي جونيور أجاي، وجيرالدو كوستا.

ورغم رغبة الجنة التخطيط في تطوير قائمة الأجانب وضم عناصر آخرى ولكن هذا الثلاثي سيكون خط أحمر ولن يرحل مهما كانت العروض والإغراءات المقدمة وذلك على النحو التالي:

تمكن السنغالي من تقديم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء وذلك تحديدا من لقاء الزمالك الآخير في الدوري، حيث اقتنع الجميع بمستواه الفني من خلال السرعة والقوة البدنية والقدرة على التعامل بشكل جيد مع ألعاب الهواء وضربات الرأس ليضمن بادجي استمراره في الموسم الجديد.

وخاض أليو بادجي مع النادي الأهلي في الموسم الحالي، 18 لقاء محلي وأفريقي مع القلعة الحمراء وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 أهداف.

لن يفرط الأهلي في المحترف المالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل امكانياته الرائعة في قطع الكرات بمنطقة خط الوسط، وايضا من خلال بناء الهجمة، كما هناك اقتناع قوي من جانب فايلر بامكانيات اللاعب.

وخاض أليو ديانج مع القلعة الحمراء، 31 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

يعتبر من العناصر المميزة في القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية وأفضل ظهير أيسر في الدوري المصري، ويظهر تأثيره بشكل واضح في المباريات الأفريقية، ولذلك من الصعب التفريط في خدمات معلول خاصة أن هذا المركز به علامة استفهام بالكرة المصرية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل