المحتوى الرئيسى

نافس كوميديا رضا عبدالعال.. محمود علاء يخطف الصولجان من طارق يحيى

09/23 01:01

انتظر عشاق الكرة المصرية مباراة الزمالك وطنطا، طويلا منذ تولي رضا عبدالعال القيادة الفنية لأبناء السيد البدوي، وكذلك قيادة طارق يحيى لتدريب الفارس الأبيض، ظنًا منهم أن الثنائي سيخطفان الأنظار باللقطات الغريبة، وهو الأمر الذي اختلف مع بداية المباراة، بعدما خطف محمود علاء، لاعب القلعة البيضاء الصولجان من مدربه.

وكان رواد السوشيال ميديا، أطلقوا على اللقاء قبل بدايته العديد من الألقاب، كان أبرزها ديربي الغضب، وقمة الضحك، وكلاسيكو الأرض.

إقرأ أيضًا.. ألقاب أطلقها رواد السوشيال ميديا على مباراة الزمالك وطنطا

وعلى عكس المتوقع للجماهير، لم يقم طارق يحيى بأي لقطات طريفة ينافس بها مدرب طنطا، ليخطف مدافعه محمود علاء المشهد منه بالظهور في العديد من اللقطات، بدأت برد فعل غاضب، أظهره اللاعب عقب إهداره ركلة جزاء للزمالك أمام طنطا، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الـ29 من بطولة الدوري، وأنتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3-1.

وعقب إهدار "علاء" ركلة الجزاء في نهاية الشوط الأول، قام الأخير بركل لوحة الإعلانات بغضب كبير، وسط حالة من الحزن.

وتمثل المشهد الثاني في سخرية محمود علاء من حارس طنطا، محمد أشرف، على طريقة الدولي التونسي فرجاني ساسي، بعدما أحرز الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 72 من عمر المباراة، من ركلة جزاء.

ولم يفوت النجم التونسي فرجاني ساسي، لقطة المباراة، حيث قام بمداعبة محمود علاء، بتداول لحظة تسجيل الهدف عبر خاصية "ستوري إنستجرام" عبر حسابه الرسمي، واضعا إيموشن ضحك ورقص عليه.

وظهر رضا عبدالعال بالسيناريو الذي توقعته الجماهير، حيث فاجئ جميع المتواجدين في مدرجات ستاد القاهرة، لمتابعة مباراة الزمالك وطنطا، بإرسال القبلات إليهم، وهو الأمر الذي رصدته عدسات الكاميرا قبل بداية اللقاء.

وواصل "عبدالعال" خطف أنظار الجماهير قبل إنطلاق مباراة الزمالك، بعقد مؤتمر صحفي مصغر قبل بداية المباراة خلف المرمى، وفقا لما ذكره الإعلامي كريم حسن شحاتة، خلال برنامجه الإذاعي "كورة إف إم".

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لقطة طريفة من "عبد العال"، بعدما قرر أحمد العدوي حكم مباراة فريقه أمام الزمالك، بإلغاء ركلة جزاء احتسبها لصالح الفارس الأبيض، بعد العودة لتقنية الفيديو، عقبب تأكده من أن حسام غالي لاعب طنطا لم يلمس الكرة بيده.

وقام رضا عبدالعال، بـ"اللطم" على وجهه وهو يضحك، بعد تراجع الحكم أحمد العدوي عن احتساب ركلة الجزاء، في لقطة طريفة رصدتها الكاميرات الناقلة للمباراة.

"مطلوب موديل أصلع لإعلان تركيب شعر وهتاخد الشعر مجاناً"، إعلان أطلقه صالون للحلاقة وتركيب الشعر، في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لاستقبال "موديل"

" أحط اللبن الأول ولا الشاي الأول" .. سؤال دائما ما كان يتردد لدى عشاق مشروب الشاي باللبن، إذ يقعون في حيرة حول لذة الطعم، ليكشف العلماء عن مكونات كوب الشاي بال

الشاي هو الذي يتم وضعه أولا في الكوب وبعده اللبن

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل