المحتوى الرئيسى

موراتا ينتقل رسميا إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء

09/23 00:57

عاد ألفارو موراتا إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث أعلن نادي السيدة العجوز، استعادة خدمات المهاجم الإسباني، لصفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وانضم "موراتا" البالغ من العمر 27 عاما، إلى يوفنتوس مقابل عشرة ملايين يورو على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 45 مليون يورو.

ووضع نادي يوفنتوس، بندا آخر، في عقد استعارة ألفارو موراتا، يقضي بإمكانية تمديد الإعارة لموسم آخر مقابل عشرة ملايين يورو أخرى، مع ضم اللاعب في الموسم التالي 2021-2022 مقابل 35 مليون يورو، وهو ما يعني أن انتقال المهاجم الإسباني سيكلف خزائن يوفنتوس 55 مليون يورو، بالإعارة لمدة موسم ثم شرائه، أو استعارته عامين ثم شرائه.

واستعار مسئولو اليوفي، ألفارو موراتا، بعد الفشل في التعاقد مع الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، بسبب عدم حصوله على جواز سفر إيطالي في الوقت المناسب.

يُذكر أن ألفارو موراتا لعب من قبل في صفوف يوفنتوس لمدة موسمين بين عامي 2014 و2016، وأحرز صاحب الـ27 عاما، 27 هدفا خلال 93 مباراة خاضها بقميص البيانكونيري، كما صنع اللاعب ذاته 18 هدفا، ونجح في التتويج مع اليوفي بالثنائية المحلية لموسمين متتاليين.

وانتقل "موراتا" إلى أتليتكو مدريد الإسباني قادما من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، ثم انتقل بشكل نهائي لفريق العاصمة الإسبانيو مقابل 56 مليون يورو، ونجح المهاجم الإسباني في تسجيل 22 هدفا خلال 61 مباراة مع فريق الروخيبلانكوس على مدار موسم ونصف.

وبدأ يوفنتوس مشواره في الموسم الجديد، بالفوز على بولونيا بهدفين دون مقابل، وسيحل ضيفا على روما يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية من الدوري، وستنطلق المباراة في التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب الأولمبيكو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل