المحتوى الرئيسى

برينتفورد يطيح وست بروميتش من كأس الرابطة.. ومان يونايتد يتجاوز لوتون

09/22 23:39

ودع فريق وست بروميتش ألبيون بشكل مفاجئ، والذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، كأس الرابطة الإنجليزية، من دور الـ32، أمام فريق برينتفورد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة 2–2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ذا هاوثورنس"، اليوم الثلاثاء.

وغاب المدافع الدولي المصري أحمد حجازى، عن صفوف وست بروميتش ألبيون، في مباراة اليوم، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها، والتي غاب على أثرها عن مواجهتي هاروجيت تاون، في دور الـ64 من كأس الرابطة الإنجليزية، وإيفرتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

وتقدم هال روبسون كانو، بالهدف الأول لفريق وست بروميتش، من ركلة جزاء، في الدقيقة 56، قبل أن يتعادل إميليانو ماركونديس، لفريق برينتفورد، في الدقيقة 58، قبل أن يعيد روبسون كانو، التقدم من جديد لفريق وست بروميتش، من ركلة جزاء أخرى، في الدقيقة 66، ولكن تعادل ماركوس فورس، للفريق الضيف، من ركلة جزاء، في الدقيقة 73.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، والتي حسمها فريق برينتفورد، بنتيجة 5-4.

على جانب آخر، نجح فريق مانشستر يونايتد، في عبور الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على لوتن تاون بثلاثية دون رد.

هدف اللقاء الأول، كان عن طريق ماتا، حيث سجل الفوز للشياطين الحمر في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، قبل أن يتمكن ماركوس راشفورد من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 88، قبل أن يختتم ميسون جرينوود الثلاثية في الوقت بدل الضائع.

وفي السياق ذاته، فجر فريق نيوبورت كاونتي على مفاجأة من العيار الثقيل، بإسقاطه واتفورد بنتيجة 3/1.

أحرز ثلاثية نيوبورت كل من: تريستان أبراهام في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، وجوس لابادي في الدقيقتين 28، 56، فيما سجل ادالبيرتو بينياراندا هدف واتفورد الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 54.

في المقابل، حقق فريق وست هام يونايتد فوزًا كبيرًا على هال سيتي بنتيجة 5-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل