المحتوى الرئيسى

«إياتا»: السلامة أولوية قصوى للطيران

09/22 19:15

قال ألكسندر دي جونياك رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت إن السلامة هي أولوية قصوى للطيران.

وقال: نحن أكثر أشكال النقل أمانًا لأننا نعمل معًا كصناعة مع الحكومات لتنفيذ المعايير العالمية مع ارتفاع التكلفة الاقتصادية المرتبطة بإغلاق الحدود يوميًا واستمرار الموجة الثانية من العدوى.

وتابع: يجب على صناعة الطيران أن تستدعي هذه الخبرة لتتحد مع الحكومات ومقدمي الاختبارات الطبية لإيجاد وسيلة سريعة ودقيقة وبأسعار معقولة وسهلة التشغيل.

و كشفت أبحاث الرأي العام التي أجراها اتحاد النقل الجوي الدولي (الإياتا) عن دعم قوي لاختبار فيروس كورونا في عملية السفر و اتفق حوالي 65 ٪ من المسافرين الذين شملهم الاستطلاع على أنه لا ينبغي أن يكون الحجر الصحي مطلوبًا إذا كان اختبار الشخص سلبيًا ل فيروس كورونا.

وحدد المشاركون في الاستطلاع أن تنفيذ تدابير فحص COVID-19 لجميع الركاب فعال في جعلهم يشعرون بالأمان ، ويأتي في المرتبة الثانية بعد ارتداء الأقنعة.

ويعد توفر فحوص كوفيد-19 السريع من بين أهم ثلاث إشارات يتطلع إليها المسافرون للتأكد من أن السفر آمن (إلى جانب توفر لقاح أو علاج لـ COVID-19).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل