المحتوى الرئيسى

فوز بتروجت وسيراميكا.. نتائج مجموعة القاهرة والقناة بالقسم الثاني

09/22 18:19

انتهت اليوم مباريات مجموعة "القاهرة والقناة" في الجولة 18 من منافسات دوري القسم الثاني للصعود للممتاز.

وجاء النتائج كالتالي: فاز منتخب السويس على الداخلية بهدفين مقابل هدف، وفاز سيراميكا على كوكاكولا بهدف نظيف، وانتصر بتروجت على الترسانة بهدف نظيف، والقناة على الزرقا بهدفين مقابل هدف، وتعادل النجوم مع شبين بهدفين لكلا منهما، وفاز النصر على المريخ بهدف نظيف.

وفاز فريق البنك الأهلي أمس على شبان قنا بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر للمجموعة الأولى، التي تضم أندية الصعيد بدوري القسم الثاني.

وبهذه النتيجة يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 38 نقطة محتلا المركز الأول، وتجمد رصيد الشبان عند 31 نقطة في المركز الرابع.

وفي نفس الجولة تعادل فريق الألومنيوم مع نظيرة سوهاج بهدفين لكلا منهما، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الألمومينوم إلى 33 نقطة، ويرتفع رصيد سوهاج إلى 11 نقطة.

وشدد اتحاد الكرة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الطبية والاحترازية التي حددتها اللجنة الطبية، لتجنب انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة الفنية لأندية القسم الثاني قبل بدء النشاط.

ورفضت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الانتقادات الموجهة لها من جانب أندية الدوري الممتاز، بشأن إلغاء مسحات فيروس كورونا، والاكتفاء بإجراء تحاليل الدم للاعبي وأعضاء الأجهزة الفنية للفرق قبل المباريات، حيث انتقدت الأندية هذا الإجراء كونه يحمل مخاطر في اكتشاف حالات الإصابة.

وأكد مصدر بالجبلاية لـ"الوطن سبورت" في تصريحات سابقة، أن اتحاد الكرة ملتزم بتعليمات وزارة الصحة بهذا الشأن ولم يصدر قرار إلغاء إجراء المسحات من تلقاء نفسه، وإنما جاء هذا الأمر بعد تغيير بروتوكول وزارة الصحة الذي استبدال المسحات بتحاليل الدم، بعد السيطرة على الفيروس في الفترة الأخيرة وانخفاض عدد الحالات المصابة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل