المحتوى الرئيسى

الجمعية العامة للأمم المتحدة تستضيف فرقة «بي تي إس».. فما هي؟ | المصري اليوم

09/22 16:45

أعلنت المدير التنفيذي لليونيسف، هنريتا فور، عبر تغريدة لها على موقع «تويتر» أن فرقة BTS ستبث رسالة أمل بشكل مباشر، بالتزامن مع عقد الجمعية العامة للأمم المتحدة، للمرة الثانية، بعد إلقاءهم خطاب في اجتماع الجمعية العامة عام 2018.

احتفال افتراضي بالذكري الـ75 لتأسيس الأمم المتحدة دون ترامب

رئيس تونس في الذكري الـ75 لتأسيس الأمم المتحدة: حان الوقت لرفع الظلم

ماكرون: الأمم المتحدة «في حالة فوضى»

فما هي فرقة «بي تي إس»؟

هي فرقة موسيقية من جنوب كوريا، قوامها 7 من الشباب، دشنت في سيول عام 2013، ويشارك الشباب السبعة في كتابة الأغنيات التي يقدمونها وإنتاجها سويًا.

تقدم الفرقة نوع من الموسيقى يطلق عليه كي بوب، أو البوب الكوري، وهو نوع من موسيقى البوب التي نشأت في كوريا الجنوبية.

يعتبر اسم الفرقة اختصار لما يعني باللغة الكورية فتيان ضد الرصاص، وتتناول أغانيهم مشكلات عاطفية واجتماعية، وموضوعات كالاكتئاب والوحدة، والتي يتجاوب معها ملايين من المراهقين حول العالم، وأحرزت الفرقة نجاحًا تجاريًا استثنائيًا حول العالم، لاسيما بالنسبة لفرقة جنوب كورية، لم تقدّم أولى أغنياتها باللغة الإنجليزية قبل 2020.

Two years ago @BTS_twt inspired young people around the world with a powerful speech at the UN General Assembly. This year they are returning to share a message of hope amidst the COVID-19 pandemic. Together, we can reimagine a better, fairer world.#BTSLoveMyself #UNGA pic.twitter.com/yRjKCkNhYF

— Henrietta H. Fore (@unicefchief) September 22, 2020

وكانت أعضاء الفرقة قد حلوا ضيوفًا على اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة الثالث والسبعين عام 2018، شجعوا فيها الملايين من المراهقين حول العالم من التعبير عن أنفسهم، والاحتفاء بذواتهم العادية والإيمان بقدراتهم على أن يصبحوا أبطالاً خارقين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل