المحتوى الرئيسى

لاعب شباب الأهلي دبي يشيد بجاهزية استادات قطر لاستضافة مونديال 2022 – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

09/22 16:15

أكد وليد عباس لاعب فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي لكرة القدم على جاهزية دولة قطر الكبيرة لتنظيم مونديال 2022 بشكل رائع واحترافية كبيرة.

وقال اللاعب الإماراتي خلال المؤتمر الصحفي لفريق شباب الأهلي-دبي الإماراتي استعدادا لمواجهة الهلال السعودي في ختام مباريات مرحلة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، غدا الأربعاء، أن استادات قطر جاهزة لاستضافة بطولة كأس العالم 2022، حيث أنها متطورة من الناحية العمرانية، وتصاميمها عصرية، وهذا لم نشاهده من قبل، وشاهدناه في قطر بشكل يؤكد جاهزيتهم لاستضافة الحدث الكبير.

واتفق مدرب الفريق جيرارد زاراجوسا مع وليد عباس حيث أكد أيضا خلال المؤتمر الصحفي أن الملاعب في قطر استثنائية ومميزة وجاهزة لاستضافة مباريات مونديال2022.

وقال جيرارد أن اللعب في هذا النوع من الملاعب يساعد ‏على التطور، وأن هذه الاستادت جاهزة لاستضافة كاس العالم لكرة القدم الذي يقام ‏في قطر 2022‏‎.‎

يذكر أن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا ستقام غدا الأربعاء، حيث يلتقي الهلال السعودي مع شباب الأهلي دبي الإماراتي على استاد خليفة الدولي، فيما يلعب شاهر خودرو الإيراني مع باختاكور الأوزبكي على استاد الجنوب المونديالي في الوكرة.

وتستضيف ثلاثة من استادات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2020 لأندية غرب القارة، التي تستمر حتى الثالث من تشرين أول/أكتوبر المقبل، وهي استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد المدينة التعليمية، إضافة إلى استاد جاسم بن حمد، مقر نادي السد المشارك في منافسات البطولة.

وعن مواجهة الهلال السعودي تحدث وليد عباس مؤكدا أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ولا بديل خلالها عن الفوز بالنسبة لفريقه، لأن التعادل لن يكون في مصلحة الفريق إذا أراد التأهل، خاصة مع وجود صراع شرس في المجموعة الثانية على بطاقة التأهل الثانية مع الهلال السعودي بين شباب الأهلي وباختاكور الأوزبكي.

وشدد وليد على ان اللعب بروح جماعية سيكون سلاح الفريق لتحقيق الانتصار المطلوب ،مؤكدا أن شباب الأهلي يضم لاعبين دوليين مميزين وعدد من اللاعبين الشباب الذين يقدموا مستويات مميزة للغاية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل