المحتوى الرئيسى

النشرة الأوروبية.. رسالة خاصة من صلاح.. وكورونا يضرب وست هام

09/22 23:47

يقدم "الوطن سبورت" النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تُنشر صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز.

نجح فريق مانشستر يونايتد، في عبور الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على لوتن تاون بثلاثية دون رد.

هدف اللقاء الأول، كان عن طريق ماتا، حيث سجل الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، قبل أن يتمكن ماركوس راشفورد من إضافة الثاني بالدقيقة 88، قبل أن يختتم ميسون جرينوود الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

حرص الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر على توجيه رسالة إلى الأطفال اللاجئين عبر الحساب الرسمي لهيئة الأمم المتحدة للاجئين، اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن يتواجد لاعب كرة القدم العالمي الشهير محمد صلاح بمركز الصدارة إلى جانب الشباب اللاجئين في أول دورة افتراضية للجمعية العامة للأمم المتحدة (UNGA) اليوم، داعياً كل طفل إلى الحصول على تعليم جيد، بما في ذلك اللاجئين.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لهيئة الأمم المتحدة: "يجب أن نتأكد من حصول جميع الشباب - بمن فيهم اللاجئين - على التعليم، حان الوقت الآن للتأكد من عدم تخلف الطلاب اللاجئين عن الركب، ومع ظهور جائحة فيروس كورونا، يعد التعليم المتصل أمرًا بالغ الأهمية في الوقت الراهن".

وأضاف: "لقد عانى الأطفال اللاجئون الكثير ولكنهم ما زالوا أقوياء بشكل لا يصدق، لديهم أحلام وآمال كثيرة، مثل كل الأطفال، سمعت من أربعة طلاب، باسيفيك ولويل وسلامة وفاتنة، يمثلون ملايين الشباب الذين يعيشون في مخيمات اللاجئين في جميع أنحاء إفريقيا، لقد ألهمني هؤلاء الشباب الأربعة وأعطوني الأمل".

أعلن نادي وست هام يونايتد، اليوم الثلاثاء، إصابة مدربه ديفيد مويز واللاعبين عيسى ديوب وجوش كولين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وجرى إبلاغ الفريق الطبي بالنادي اللندني بنتائج الاختبارات التي خضع لها لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري، بينما كان يستعد الفريق لمواجهة هال سيتي في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين على استاد لندن في اليوم نفسه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل