المحتوى الرئيسى

أبرزهم مع أحمد عز.. صلاح عبد الله يكشف عن أدوره في أعماله الجديدة

09/22 16:55

حاله من النشاط الفني المكثف يعيشها الفنان القدير صلاح عبد الله، في الوقت الحالي؛ نظرًا لاشتراكه في أكثر من عمل درامي دفعه واحدة لنخبة من النجوم "الميجا ستار"، والتي سوف سيعرض كل عمل منهم على أحد القنوات الفضائية في أوقات زمنية مختلفة فنذكر منهم مسلسل "هجمه مرتدة" للنجم أحمد عز، ومسلسل "في يوم وليلة" للنجم أحمد رزق، ومسلسل "جمال الحريم" للنجمة نور اللبنانيه.

وأكد عبدالله، أنه في مسلسل "هجمة مرتدة" يقدم شخصية موظف بسيط على المعاش ولديه مشروع استثماري يساعده في الدخل الاقتصادي ليعيش حياة كريمة، وهو مكتبة للأدوات المدرسية.

أضاف عبدالله، أن أسرته تتكون من زوجته الفنانة ماجدةef='/tags/45629-%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%AF%D8%A9-%D8%B2%D9%83%D9%8A'>ماجدة زكي، ونجلته الفنانه مايان السيد ونجله الفنان أحمد عز.

وتابع أنه انتهي من تصوير عدد كبير من مشاهده، ولكنه يستكملها أثناء الشهر المقبل، وذلك بعد أن توقف تصويره عن العمل منذ عدة أشهر مع بداية أزمه فيروس كورونا المستجد، بينما جزء كبير من فريق العمل يواصل استئناف التصوير منذ مدة على فترات منتظمة.

وبين صلاح عبدالله، أن اسم العمل من الممكن أن يتم تغييره أن تم حدوث أي تغيرات جذرية أثناء سير الأحداث والمستجدات الطارئة التي يراها صناع العمل لصالح العمل وغيرها، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

وأوضح أن "هجمة مرتدة" يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية وغيرها.

ويشار إلى أن النجم أحمد عز، يجسد دور ضابط في المخابرات، ومتزوج من الفنانه هند صبري، والتي يحدث لهما تتطورات إجبارية تؤدي إلى رغبة الأعداء في محاولة لقتلها وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

و"هجمة مرتدة" يتضمن كوكبة من النجوم وهم: "أحمد عز، وهند صبري، وصلاح عبد الله، وهشام سليم، ونضال الشافعي، وماجدة زكي، وندى موسى، ومايان السيد، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وأحمد فؤاد سليم.. وغيرهم"، وهو من سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

وعلى جانب آخر يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل "في يوم وليلة" للنجم أحمد رزق، والذي تدور أحداثه على مدار 35 حلقة، والمقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في الموسم الشتوي المقبل.

وأكد عبدالله، أنه يقدم شخصية والد الفنان أحمد رزق أثناء سير أحداث هذا العمل.

ويشار إلى أن النجم أحمد رزق، يظهر بشخصية مهندس ديكور خلال الأحداث، وهو متزوج من الفنانة آيتن عامر ولديه طفلة منها في عمر الـ12 عاما، ومع تتطور الأحداث ينفصل عنها وغيرها وتتدور أحداث العمل في إطار مليء بالتشويق والإثارة.

و"في يوم وليلة " يتضمن نخبه وكوكبه من النجوم وهم: "أحمد رزق، آيتن عامر، وداليا مصطفى، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد مهران، وولآء الشريف، ومحمد جمعة، وحسني شتا.. وغيرهم"، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

وفي سياق متصل، يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل "جمال الحريم" للنجمة نور اللبنانية والذي تدور أحداثه على مدار 45 حلقة.

وأكد عبدالله، أنه قام بانتهاء تصوير جزء كبير من مشاهده في العمل، وأنه سيعود لمواصلة استئناف تصوير باقي مشاهدة قريبًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل