المحتوى الرئيسى

صلاح عبد الله بين 3 أعمال درامية | المصري اليوم

09/22 16:04

صلاح عبد الله عن دعوات التظاهر: «اللي ثائرين بالشتيمة.. نجستولي الـ account»

«الإسكندرية السينمائي» يكرم الفنان صلاح عبد الله

صلاح عبد الله يعلق على كوميك «العيال التوتو»

بكلمات مؤثرة.. الفنان صلاح عبد الله ينعى شهداء الجيش في هجوم العريش (فيديو)

صلاح عبد الله يحتفل بفوز الزمالك

يشارك الفنان صلاح عبدالله، حاليًا في أكثر من عمل درامي مرة واحدة وإلى جوار عدد من نجوم الفن، من بينها مسلسل «هجمة مرتدة» مع أحمد عز، و«في يوم وليلة» مع أحمد رزق، وكذلك «جمال الحريم» مع الفنانة اللبنانية نور.

وقال الفنان صلاح عبدالله، إنه يظهر من خلال «هجمة مرتدة» في شخصية موظف بسيط على المعاش ولديه مشروع استثماري يساعده في الدخل الإقتصادي للإستمرار على المعيشه إلا وهو مكتبة للأدوات المدرسية والتزامات الأطفال، لافتًا أن أسرته تتكون من زوجته الفنانة ماجدة زكي ونجلته الفنانه مايان السيد ونجله الفنان أحمد عز.

وانتهى «صلاح» من تصوير عدد كبير من مشاهده ،ويستكمل بعضها الشهر المقبل وذلك بعد أن توقف تصويره عن العمل منذ عدة أشهر مع بداية أزمه فيروس كورونا المستجد بينما جزء كبير من فريق العمل يواصل استئناف التصوير منذ مدة على فترات منتظمة.

وأشار «عبدالله» إلى أن أسم العمل من الممكن أن يتم تغييره بعد أن تم حدوث أي تغيرات جذرية أثناء سير الأحداث والمستجدات الطارئة التي يراها صناع العمل لصالح العمل وغيرها ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل،وتابع أن مسلسل «هجمه مرتده» يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية والذي يُجسد خلاله الفنان أحمد عز دور ضابط في المخابرات ومتزوج من الفنانة هند صبري ويحدث لهما تطورات إجبارية تؤدي إلى رغبة الأعداء على محاولة قتلها.

كما يشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل «في يوم وليلة» للفنان أحمد رزق والذي تدور أحداثه على مدار 35 حلقة والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في الموسم الشتوي المقبل، وأكد صلاح أنه يقدم شخصية والد الفنان أحمد رزق أثناء الأحداث .

«في يوم وليلة» من بطولة أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد مهران، ولاء الشريف، محمد جمعه، حسني شتا وغيرهم من النجوم، ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

وكذلك يشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل «جمال الحريم» مع الفنانة اللبنانية نور، والذي تدور أحداثه على مدار 45 حلقة، حيث انتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده في العمل وأنه سيعود لمواصلة استئناف تصوير باقي مشاهدة قريبًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل