المحتوى الرئيسى

الجباس يقترب من الرحيل عن بيراميدز

09/22 14:44

اقترب دودو الجباس مهاجم الفريق الأول بنادي بيراميدز، من مغادرة الفريق السماوي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بسبب ضعف هجوم الفريق في الموسم الحالي.

وبات الجباس قريبًا للغاية من الرحيل عن بيراميدز، بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية والإصابات الكثيرة التي ضربت المهاجم الدولي في الفترة الماضية، وتسبب في غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق السماوي.

وبدأت إدارة بيراميدز في البحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم، وتم ترشيح أكثر من مهاجم أبرزهم حسام حسن مهاجم سموحة، وكريم العريبي مهاجم النجم الساحلي التونسي، بجانب بعض المهاجمين من أفريقيا، ومازالت الإدارة تفاضل بين هذه الأسماء.

ورفض الكرواتي أنتي تشاتشتيش، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، منح لاعبيه راحة من تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الإسماعيلي المقررة الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.

وجاء رفض المدرب الكرواتي بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة الدراويش، المقررة الخميس المقبل، حيث يخوض الفريق السماوي تدريبا استشفائيا اليوم الثلاثاء، للتخلص من الإجهاد الذي يطارد لاعبيه.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا صعبًا وثمينًا على نظيره حرس الحدود بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين، أمس الإثنين، على ستاد الدفاع الجوي، بالجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل جون أنطوي هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، رفع فريق بيراميدز رصيده من النقاط إلى 51 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري، على ستاد الإسماعيلية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل