المحتوى الرئيسى

”واحد من جمهوره” و”آخره معايا صورة”.. القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي | فن وثقافة | جريدة الطريق

09/22 13:51

تتواصل أزمات الفنان محمد رمضان مع زملائه في الوسط الفني، وهذه المرة يخوض النجم الشاب معركة جديدة مع الفنان أحمد الفيشاوي.

بداية أزمة محمد رمضان مع أحمد الفيشاوي كانت مع إعلان الأخير تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم "نمبر 2"، تأتي على طريقة الفيديو كليب، تحمل إسقاطًا على "رمضان" الذي كان قد طرح قبل عامين أغنية تحمل اسم "نمبر وان"، بالإضافة إلى إصراره عبر السوشيال الميديا وفي حواراته على كونه "رقم 1".

اقرأ أيضا| ”الفيشاوي أخره معايا صورة”.. محمد رمضان يطرح برومو أغنية ”دبابة” (فيديو)

وعن أغنية الفيشاوي المنتظرة، قال رمضان في تصريحات لاحقة له مع برنامج "إنسايدر بالعربي": "مفيش حد يعرف يتريق، نمبر وان حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مجال بالعالم، ومنقدرش نتريق على نمبر 1"، موجها رسالة إلى الفيشاوي، بالقول: "ربنا يوفقك ونمبر 2 تنجح وتبقى شيء عظيم، إزاي تنافسني وأنت بتقول على نفسك نمبر 2 وده اعتراف رسمي أمام العالم كله!".

وذلك قبل أن يكشف محمد رمضان أمس الإثنين، عن أغنية جديدة بصدد طرحها قريبا عبر قناته على "يوتيوب"، وتحمل اسم "الدبابة"، ومن بين كلماتها يقول: "دايما عامل ساسبنس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت، إيه مالك اتخضيت، تشوفني تقول يا ريت، رقم 1 مش تو، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة".

ويبدو أن الإسقاط الذي تحمله أغنية محمد رمضان المنتظرة "الدبابة" عن أحمد الفيشاوي، لم يتقبله الأخير، وخرج في تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي"، قائلا: "أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك".

اقرأ أيضا| ”مش هقبل اعتذارك”.. أول تعليق من أحمد الفيشاوي على تصريحات محمد رمضان (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل