المحتوى الرئيسى

مساعد وزير الزراعة ورئيس قطاع الانتاج يتفقدان مزارع شرق العوينات

09/22 13:53

تفقد اللواء ايهاب صابر مساعد وزير الزراعة واستصلاح الاراضي للخدمات البيطرية، يرافقه الدكتور ممدوح السباعي رئيس قطاع الانتاج، عدد من المشروعات الانتاجية بمنطقة شرق العوينات، وذلك في زيارة استمرت لمدة ثلاثة ايام تم خلالها تفقد عدد من مشروعات الانتاج الحيواني بالمنطقة.

وقال اللواء ايهاب صابر مساعد وزير الزراعة للخدمات البيطرية، ان ذلك يأتي في إطار جهود الوزارة وتكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بالاهتمام بصعيد مصر والاهتمام بمحاور التنمية الاستراتيجية.

وشملت الزيارة تفقد مزارع قطاع الإنتاج بالمنطقة، والتي تقع على مساحة 37 ألف فدان، تشمل زراعات مفتوحة: الذرة الشامية، والنخيل، فضلا عن مزارع للانتاج الحيواني، كما شملت تفقد قاعدة الجراد في المنطقة والوحدة البيطرية وكذلك محطة الزراعة الالية ومحطة الارشاد والزراعة البحثية التابعة للمحطات المركزية.

واكد مساعد وزير الزراعة، على اهمية تحسين الأداء، ورفع الكفاءة لزيادة الانتاجية، مع ضرورة استخدام النظم الحديثة، وتطبيق الابحاث العلمية، الخاصة بزيادة الانتاجية، وتحسين السلالات.واشار الى ان الدولة والوزارة تعمل على تدعيم الاستثمار الجيد والجدي الذي يهدف الى احداث التنمية المستدامة والذي يؤدى حق الدولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل