المحتوى الرئيسى

قبل ساعات من موعد الإعلان عنهما.. تسريب الصور الرسمية للثنائي M3 و M4 من BMW

09/22 11:05

قبل ساعات من الكشف الرسمي عن سياراتي BMW الجديدتين M3 و M4 يبدو أن عشاق العلامة الألمانية BMW لا زالوا على موعد جديد مع التشويق والإثارة، وذلك بعد تسريب الصور الرسمية الأولى للثنائي  M4 وBMW M3 عبر الإنترنت.

ومن المفترض أن تعلن BMW عن السياراتين رسميًا في الـ 23 من سبتمبر الجاري، وذلك عبر حدث عالمي افتراضي عبر الإنترنت ينتظره الملايين من عشاق العلامة الألمانية.

وظهرت هذه الصور لأول مرة على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام – Instagram" عبر حساب carswithoutlimits، وظهرت M3 مطلية بظلال خضراء، بينما تم طلاء M4 كوبيه ذات البابين باللون الأصفر.

يتميز كلا الطرازين 2021 M3 و M4 بواجهة أمامية رياضية ذات طابع خاص بـ BMW يمكن التعرف عليه بسهولة ومن النظرة الأولى، تبدأ بشبكات أمامية مزدوجة جديدة ومثيرة، كما يتميز الثنائي أيضًا بأغطية محرك بفتحات تهوية تمنحهما طابعًا رياضيًا وعدوانيًا، أما المصابيح الأمامية فتأتي حادة.

كما يتمتع كلا الطرازين بخلفية ذات مظهر رياضي مع فوانيس خلفية ذات شكل إنسيابي يختلف بين M3 و M4، وعوادم (شكمان) ذات أربع فتحات، وجناح خلفي (سبويلر) جريء ومميز.

مجموعة الحركة الجديدة التي تقود كلا الطرازين تبدأ من أسفل غطاء المحرك حيث يقبع محرك توربيني مزدوج سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر وهو ذات المحرك المستخدم في طرازات X3 M و X4 M من BMW.

سينتج هذا المحرك قوة تبلغ 473 حصانًا و 598 نيوتن متر من عزم الدوران في الوضع القياسي، كما يمكن الحصول على تجهيزات تمنح القليل من القوة الإضافية لمحرك M3 و M4 ليصبح بقوة 503 حصان ونفس عزم الدوران.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل