المحتوى الرئيسى

رسميا.. محمد عواد يطلب "الخلع" من الزمالك

09/22 10:32

طلب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة النادى الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات المقبلة، بسبب تراجع مستواه مع الفريق الأبيض واستبعاده من المشاركة في المباريات.

وجاء قرار محمد عواد بسبب حالة عدم الثقة التي يعيشها داخل النادي الأبيض، وعدم مشاركته بصورة مستمرة مع الفريق، وهو ما جعله يطلب رسميا من رئيس النادي الموافقة على رحيله.

ويرى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه من الأفضل لـ محمد عواد حارس مرمى الفريق، أن يرحل عن صفوف القلعة البيضاء.

وقال خلال تصريحاته التليفزيونية "تعاقدت مع محمد عواد وهو الحارس رقم 1 ومن أفضل الحراس في مصر، ولكنه لا يتحمل الجلوس كثيرا على مقاعد الاحتياطي".

وأضاف، "نمتلك محمود عبد الرحيم (جنش) ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي، ولذلك عندما طلب مني الرحيل أخبرته بموافقتي".

وتابع "طلبت منه الحصول على عرض جيد كإعارة أو بيع نهائي، لأن أي حارس يجلس على الدكة كثيرا "بيصدي" وعواد من الحراس الممتازين".

وبعيدا عن ذلك، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طنطا في الثامنة مساء اليوم بملعب استاد القاهرة، في الجولة الـ29 لبطولة الدوري العام.

وعقد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش التدريب الختامي، قبل مواجهة طنطا المرتقبة.

وحفز "يحيى" اللاعبين للفوز في المباراة، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية.

وطالب الجميع بنسيان نتيجة المباراة الماضية، والخسارة أمام أسوان، وعدم الاستهانة بالمنافس الذي سيدخل المباراة، طامحا في تحقيق نتيجة إيجابية في ظل معاناته بالمنطقة الخطرة بجدول المسابقة، وكونه مهدداً بشدة بالهبوط للقسم الثاني.

واستقر المدير الفني للقلعة البيضاء، وفقاً للمران الأخير، على تعديل التشكيل عن المباراة الماضية، وإعادة القوام الأساسي للفريق مرة أخرى، وعدم الاعتماد على لاعبي الشباب، نظراً لأهمية المرحلة الحالية للحفاظ على المركز الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل