المحتوى الرئيسى

"ضربة قاسمة" تهدد حلم الشباب بضم نجم أرسنال | سعودى سبورت

09/22 10:30

يبدو أن حلم الشباب في ضم اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع فريق أرسنال الإنجليزي لن يتحقق بسبب العروض الأخرى التى تلقاها اللاعب وتسببت في تأزم موقع العرض الشبابي لإتمام الصفقة خلال ميركاتو الصيف الجاري.

ورغم أن الشباب قدّم عرضاً مُغرياً للغاية لضم المدافع اليوناني من أجل تعزيز خطه الدفاعي في الموسم المقبل إلا أن الأمور لا تسير حتى الأن في الإتجاه الذى يرغبه مسئولو الشباب بسبب تلقي مدافع الأرسنال عروضاً من أندية خارج أنجلترا وتحديداً من الدوري الأيطالي والفرنسي.

وعرض الشباب على سوكراتيس عقدا لمدة 3 سنوات، براتب إجمالي 11.5 مليون يورو لكن اللاعب لم يستقر بعد على وجهته المقبلة بعد خروجه من خطط الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، بالرغم من تبقي سنة واحدة في عقد اللاعب اليوناني.

ويترقب الشباب الرد النهائي من المدافع اليوناني غير أن الدلائل تُشير إلى أن العروض الأخرى المُقدمة لمدافع المدفعجية قد تُغريه بالأنتقال للدوري الأيطالي عبر بوابة نابولي أو الفرنسي عبر أحدى الأندية التى ترغب في ضمه من فرنسا.

سوكراتيس أعلن في وقت سابق، أنه لا ينوي العودة إلى اليونان، مؤكدا بحثه عن تجربة قوية في ملاعب أوروبا، علماً بأنه سبق له اللعب في الدوري الإيطالي، حيث ارتدى قميص جنوى وميلان قبل الرحيل إلى الدوري الألماني، ومن ثم إلى أرسنال في 2018، قادما من بوروسيا دورتموند.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل