المحتوى الرئيسى

"كف على قفا الجماعة".. الشعب يرد على دعوات التخريب الإخوانية بهاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان" - صوت الأمة

09/22 10:00

في ضربة أخرى لإعلام الإخوان الإرهابية، وبآلاف التغريدات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، رد المصريون على دعوات التخريب الإخوانية والتظاهرات بهاشتاج يطالب بإعدام عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

على مدار أيام حاولت العناصر الإخوانية التخريبية تنفيذ أجندتهم الفوضوية والتحريضية ضد المصريين من خلال دعواتهم المحرضة على هدم الدولة وإشعال الفتن وبث سمومهم الإجرامية، لتحقيق أهدافهم الخبيثة بالتنسيق مع "تنظيم الحمدين" الذي يقوده تميم بن حمد.

هاشتاج عبر تويتر

المصريون يدركون جيدا ما تسعى إليه جماعات الظلام، لذلك أفشل الشعب بوعيه ما خطط إليه الإخوان مؤخرا للخروج في مظاهرات تستهدف النيل من الدولة وهدمها، وفي الوقت ذاته جدد المصريون ثقتهم فى الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال المشروعات القومية العملاقة، ومواجهة أعداء الوطن سواء كانوا في الداخل أو الخارج.

وفي إطار ذلك دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان" الذي دخل ضمن قائمة الأكثر رواجا عبر تويتر خلال فترة وجيزة، حيث طالب المصريون من خلاله إعدام الإخوان، خاصة أنهم يواصلون تنفيذ أجندتهم التخريبية الخبيثة لنشر الفوضى في البلاد، إلا أن الوعى الشعبى أفشل مخططاتهم ومحاولاتهم البائسة لهدم الدولة المصرية.

وبآلاف التغريدات شارك المصريون في هاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان"، حيث قال أحد رواد تويتر: "لما يبقى خاين قاعد في بلد تانية يشتم في مصر وناسها ويقبض بالدولار ويقولي انزل أخربها وولعها يبقى جنسه إيه ده؟"، مضيفا في تغريدة أخرى:"شعب مصر فاهم وواعى لن ينساق وراء هؤلاء الشرذمة".

وقال آخر: "بأمر الشعب ذبح الخرفان الأنجاس"، فيما تفاعل مغرد آخر مع الهاشتاج: "ماشوفناش الخراب والسواد والفوضي والكذب والافتراء والتحريض إلا لما حكمونا الإخوان الخونة الإرهابيين المتاجرين بالدين وكلنا منتظرين اللقطة دي لكل إخواني خان مصر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل